بلدية اربد تشكل لجنة للوقوف على شكاوى تجار بتجاوزات الاوتوبارك

تم نشره الخميس 03rd حزيران / يونيو 2021 11:09 مساءً
بلدية اربد تشكل لجنة للوقوف على شكاوى تجار بتجاوزات الاوتوبارك
مبنى بلدية إربد الكبرى

المدينة نيوز :-  شكلت بلدية إربد الكبرى لجنة للوقوف على مدى التزام الشركة المستثمرة لمشروع المواقف المدفوعة مسبقا "الاوتوبارك" بعد تلقيها شكاوى من تجار وسائقين ومواطنين بعدم الالتزام بجوانب من بنود الاتفاقية.
وقال رئيس لجنة بلدية إربد الكبرى الدكتور قبلان الشريف لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الخميس، أنه بحث مع رئيس واعضاء غرفة تجارة إربد بحضور رئيس فرع نقابة المطاعم والحلويات في إربد عماد المحمود ملاحظاتهم المتصلة بعدم الالتزام ببنود الاتفاقية، سيما اثناء العطل الرسمية، حيث لا تتيح الاتفاقية استيفاء رسوم في هذه الايام بدل مواقف .
واشار الى انه سيصار الى تخطيط جميع الشوارع المشمولة بالاتفاقية وعددها 15 شارعاً تشتمل على 1500 موقف حتى يتسنى للمواطن معرفة المواقف المشمولة بالاتفاقية وفي حال تقاضي أي رسوم بدل توقف خارج هذه الشوارع والمواقف المخططة فإن ذلك يعتبر تجاوزاً على الاتفاقية.
واكد الشريف، انه لن يتم التهاون مع اي خروقات تمس جوهر الاتفاقية للمشروع الذي وصفه بالحيوي لمساهمته في الحد من الازدحامات المرورية في الشوارع الرئيسة خصوصا في الوسط التجاري.
بدورهم، ثمن رئيس غرفة التجارة محمد الشوحة ورئيس فرع نقابة المطاعم استجابة البلدية للشكاوى والملاحظات التي اثارها التجار بهذا الخصوص.