بلدية اربد تنفذ حملة لازالة الاكشاك المخالفة

تم نشره الجمعة 04 حزيران / يونيو 2021 11:44 مساءً
بلدية اربد تنفذ حملة لازالة الاكشاك المخالفة
مبنى بلدية اربد

 المدينة نيوز :- قال رئيس لجنة بلدية اربد الدكتور قبلان الشريف ان لا تهاون في ازالة مظاهر الاعتداء على الارصفة والشوارع وهناك حملة شاملة بهذا الخصوص.
وحول امكانية السماح للباعة المتجولين او الذين يستغلون مساحات الاراض الخالية لمارسة انشطة تجارية اوضح الشريف لوكالة الانباء الاردنية "بترا" انه تم منحهم مهلة لتصويب اوضاعهم وترخيص عرباتهم واكشاكهم بما يتفق مع القوانين والانظمة والتعليمات الصحية المتبعة.
واشار الى انه تم منح بائع بوظه بواسطة باص متنقل مهلة لمدة شهر للحصول على التراخيص اللازمة والحصول على الموافقات الصحية للسماح له بمزاولة نشاطه التجاري في مكان محدد يسهل متابعته ورقابته صحيا.
واكد الشريف ان الاكشاك المنتشرة على الارصفة وفي الشوارع وبعض الساحات العامة سيصار الى ازالتها لافتا الى امكانية حصول اصحابها على اكشاك "فوت ترك" مرخصة من البلدية والتي طرحتها كاستثمار في اكثر من موقع.
ونوه الشريف الى ان كوادر البلدية نفذت اليوم حملة لازالة الالعاب الترويحية للاطفال المنصوبة في عدد من ساحات المدينة نظرا لعدم حصولها على موافقة لجنة الصحة والسلامة العامة ونظرا لما تشكله من خطورة على سلامة مستخدميها.
 



مواضيع ساخنة اخرى