عودة صراع عمرو أديب ومحمد رمضان.. الإعلامي يهاجم بقوة

تم نشره السبت 05 حزيران / يونيو 2021 09:01 صباحاً
عودة صراع عمرو أديب ومحمد رمضان.. الإعلامي يهاجم بقوة
محمد رمضان و عمرو أديب

المدينة نيوز :- ربما كان الهدوء الذي يشهده صراع الفنان المصري محمد رمضان مع الإعلامي عمرو أديب، والذي وصل إلى ساحات القضاء المصري، ليس إلا هدوءا يسبق العاصفة.

بعدما تناول أديب في حلقة الجمعة من برنامجه "الحكاية" الفيديو الخاص بمحمد رمضان، مستنكرا ما دار في الفيديو قائلا "هو فاكرنا هبل.. فاكرنا مبنفهمش.. فاكرنا في عصر مفيهوش راديو مفيهوش تلفزيون".

مشيرا إلى أن رمضان يعتقد أن الجمهور لا يستطيع معرفة الحقيقة، ولكن للأسف محمد رمضان منذ فترة الجمهور لا يصدقه، وبعدها عرض أديب الفيديو الخاص برمضان الذي يقول فيه إن الدولة حجزت على أمواله.

وأخذ الإعلامي المصري يفند ما جاء في الفيديو، مؤكدا لرمضان أن الأموال التي يتحدث عنها هي الأموال الخاصة بالطيار الراحل أشرف أبو اليسر.

ووجه كلامه إلى رمضان قائلا "يا راجل يا مفتري الراجل مات مش كنت تروح تلم القرشين وتروح تديهم لأهله.. يعني لازم تستنى يروحوا يحجزوا على الفلوس.. اتقي الله".

معتبرا أن أبسط ما كان رمضان يستطيع تقديمه، هو دفع مبلغ أعلى من التعويض، مع الاعتذار لعائلته عما حدث، كما عاب أديب على رمضان القيام بمثل هذه السقطة وإيهام الجميع أن الحكومة المصرية تضع يدها على أموال الشعب، وهو أمر غير صحيح.

وأشار أديب إلى أن رمضان يعلم أن هذه الأموال هي حق نهائي لأسرة الطيار الراحل، ولكنه تجاهل متعمدا دفعها، انتظارا للحصول على حكم، ليعقب أديب على ذلك قائلا "ربنا كبير يا محمد".

وأجرى أديب اتصالا هاتفيا مع المحامي المسؤول عن تعويضات ورثة الطيار، والذي كشف عن كون رمضان بعد وفاة الطيار قال إن الحكم سقط بسبب وفاة الطيار، وأنه لم يكن ينوي دفع التعويض للأسرة.

وفي ختام حديثه أكد الإعلامي المصري أن الدولة لا تضع يدها على أموال المواطنين، إلا إن كان هذا الشخص مرتكبا لجرائم توجب الحجز على أمواله، ليسخر بعدها في مرة أخيرة من تصرفات رمضان وطريقة حديثه في الفيديو، ليذكره بعد ذلك بالصراع القضائي المتداول بينهما.



مواضيع ساخنة اخرى
العفيف :  نتجه لطلب شهادة الأمير حمزة في "قضية الفتنة" العفيف : نتجه لطلب شهادة الأمير حمزة في "قضية الفتنة"
ولي العهد يعود الطفلة اللبنانية المصابة التي وصلت الى الاردن للعلاج بتوجيهات ملكية ولي العهد يعود الطفلة اللبنانية المصابة التي وصلت الى الاردن للعلاج بتوجيهات ملكية
تعرف على الفتاة الأردنية التي تصدرت المشهد في قمة أردوغان وبايدن ..  فيديو وصور تعرف على الفتاة الأردنية التي تصدرت المشهد في قمة أردوغان وبايدن .. فيديو وصور
وفاة شابة ضربها والدها بعمان وفاة شابة ضربها والدها بعمان
هزة أرضية بقوة 1ر4 درجة جنوب غرب وادي موسى هزة أرضية بقوة 1ر4 درجة جنوب غرب وادي موسى
إسرائيل برسالة إلى الأردن والسلطة الفلسطينية : لا نريد تصعيد الوضع في القدس إسرائيل برسالة إلى الأردن والسلطة الفلسطينية : لا نريد تصعيد الوضع في القدس
تفاصيل القبض على قاتل شقيقته قبل 20 عاما في الزرقاء تفاصيل القبض على قاتل شقيقته قبل 20 عاما في الزرقاء
الحواتمة يوعز للقضاء الشرطي بتوقيف طاقم دورية نجدة والتحقيق معهم الحواتمة يوعز للقضاء الشرطي بتوقيف طاقم دورية نجدة والتحقيق معهم
البلبيسي : 15 ألف شخص أصيبوا بعد تلقيهم المطعوم البلبيسي : 15 ألف شخص أصيبوا بعد تلقيهم المطعوم
كشف ملابسات جريمة قتل حصلت قبل 20 عاماً في الزرقاء كشف ملابسات جريمة قتل حصلت قبل 20 عاماً في الزرقاء
إسرائيل تكشف تفاصيل إحباط عملية تهريب أسلحة من الأردن إسرائيل تكشف تفاصيل إحباط عملية تهريب أسلحة من الأردن
بدء صرف الدعم النقدي للقائمة الاضافية لبرنامج تكافل 3 اليوم بدء صرف الدعم النقدي للقائمة الاضافية لبرنامج تكافل 3 اليوم
إحالات وإنهاء خدمات في الصحة (أسماء) إحالات وإنهاء خدمات في الصحة (أسماء)
حادث سير لمركبة بعد دقائق من تحرير مخالفة سرعة زائدة بحق سائقها حادث سير لمركبة بعد دقائق من تحرير مخالفة سرعة زائدة بحق سائقها
إحباط محاولة سرقة بنك في عمّان إحباط محاولة سرقة بنك في عمّان
الإجراءات التخفيفية الجديدة تدخل حيز التنفيذ الإجراءات التخفيفية الجديدة تدخل حيز التنفيذ