وفاة الفنان محمد عبده يتصدر الترند في السعودية .. ومصدر يكشف الحقيقة

تم نشره السبت 05 حزيران / يونيو 2021 06:44 مساءً
وفاة الفنان محمد عبده يتصدر الترند في السعودية .. ومصدر يكشف الحقيقة
محمد عبده

المدينة نيوز :- تصدر نبأ وفاة الفنان السعودي محمد عبده، قائمة الترند في تويتر خلال الساعات الماضية، لكن سرعان ما تبين أن الخبر مجرد إشاعة، حيث أكدت مصادر وحسابات فنية، أن محمد عبده يتمتع بصحة جيدة.

وعبر سعوديون في تغريدات كثيرة لهم، عن غضبهم جراء هذه الإشاعة الصادمة، وشن المغردون هجومًا كبيرًا على مثيري الإشاعات. ومن يستغل هذا الوسم بقصد تحقيق الربح من خلال الترويج لمنتجاتهم عبر تويتر.

وطالب البعض بضرورة التحقيق في الأمر، ومحاسبة المسؤول عن إطلاق هذه الإشاعة المزعجة.

كما وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع الهاشتاغ، وجاء في التعليقات: “حسبي الله بالي ما يخافون الله مو حرام عنده عيال كيف تطلعون مثل هذي الاشاعات راعوا مشاعره ومشاعر أهله”.

وفي تعليق آخر: “ابشركم الفنان محمد عبده بخير وصحة جيدة وخلوا عنكم الاشاعات الي ما لها داعي”. وقالت متابعة: “هذي الاشاعه كل سنة يطلعونها وينزلون فيها منتجات يكسبون من وراها فلوس، ترا عيب”. وأضافت أخرى: “اتقو الله تتفاولون ع رجال انا انخطف قلبي كيف هو واهله عيب والله”.

وهذه ليست المرة الأولى التي تُطلق فيها شائعات حول وفاة فنان العرب. إذ شهدت مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة “تويتر” تداول عديد من الهاشتاقات حول هذا الأمر، كذلك الحال مع شائعات اعتزاله الفن. التي لطالما تم تداولها بين مستخدمي هذه المواقع، دون دليل حقيقي.

img

وولد الفنان محمد عبده في محافظة الدرب، بمنطقة جازان جنوب السعودية، عام 1949، ويعد من أشهر الفنانين على مستوى الوطن العربي. ويُعرف بلقب “فنان العرب”، ويحظى باحترام كبير في الساحة الفنية.

كما وحصل عبده على لقب فنان العرب، واشتهر على مستوى العالم العربي. وتتصف أغنياته ذات الكلمات العربية الجزلة والمعبرة عن البادية العربية الاصيلة، والتي اخترقت قلوب الملايين وما زالت تصدح إلى يومنا هذا، ومنها: الأماكن، بنت النور، ليلة خميس، على البال، كل مانسنس، والكثير الكثير من الموسيقى الراقية والكلمات العذبة، التي تصدح بها حنجرة فنان العرب.



مواضيع ساخنة اخرى