الوحدات يحدد أسعار التذاكر بعد عودة الجماهير إلى الملاعب

تم نشره السبت 05 حزيران / يونيو 2021 08:10 مساءً
الوحدات يحدد أسعار التذاكر بعد عودة الجماهير إلى الملاعب
الوحدات

المدينة نيوز :- كلفت الهيئة الإدارية لنادي الوحدات في اجتماعها الأسبوعي الذي عقد السبت ، أمين السر عبد القادر ابو نصرة ومحمد غنام بإعداد ملف العضوية المؤازرة حسب نظام الأندية الموحد لعرضه في الاجتماع القادم.

وأحالت الهيئة ملف قطاع أبناء غزة إلى الدائرة القانونية لإجراء اللازم بصفة الاستعجال.

وقال الناطق الإعلامي للنادي محمد غنام إن من أبرز القرارات الأخرى تشكيل اللجنة القانونية من الأساتذة المحامين الدكتور رمضان مخلوف وعمر عشا وماجد المدني ومصطفى درس وناصر العمرة وهاشم حمزة وياسر بكر.

وأضاف غنام أنه سيتم إقامة حفل تكريمي لرئيس واعضاء الإدارات المؤقتة السابقة على جهودهم في دعم مسيرة النادي ٠

وبين غنام انه تم تعيين الكابتن رائد عساف مديرا فنيا للفئات العمرية متطوعا ووليد قنديل مديرا إداريا للفئات العمرية وليفون صبحي إبراهيم مساعدا إداريا له وذلك حسب تنسيب مدير نشاط كرة القدم خالد سليم، وبناء على تنسيب مدير نشاط كرة القدم والمدير الفني للفئات العمرية.

كما تم تسمية محمود شلباية مدربا لفريق سن 19 وعبد السلام النبالي إداريا، وخليل الجارحي مدربا لفريق سن 18 وأيمن محيسن إداريا، ويوسف العموري مدربا لفريق سن 15 ووليد مطلق إداريا، وعامر ذيب مدربا لفريق سن 13 ويساعده عوض راغب ووائل سعدية إداريا، إلى جانب تعيين رشيد النجار مدربا لحراس فئتي سن 17 و19، ومحمود قنديل مدربا لحراس فئتي سن 13 و15.

وأكد أنه تم تسديد المبالغ المالية المستحقة لفندق روش ريحان في السعودية وذلك بدل إقامة وفد النادي بكرة القدم في البطولة الآسيوية٠

وكان من أبرز القرارات الأخرى ونظرا للضائقة المالية التي يعاني منها النادي تم تحديد أسعار التذاكر بعد القرارات الحكومية بعودة الجماهير إلى الملاعب بنسبة لا تتعدى 30% على أن تكون للدرجة الخاصة 10 دنانير و5 للأولى و4 للثانية شريطة ان يعاد يعاد النظر في أسعار التذاكر بحال عودة الجماهير إلى المدرجات بنسبة 100%.

على صعيد متصل قررت الهيئة الإدارية دعوة السادة رؤوساء روابط المشجعين كل من: مجموعة وحداتي، مجموعة الالتراس، رابطة مشجعي الوحدات، مجموعة أبناء الوحدات” للاجتماع في وقت يحدد لاحقا.

وبين غنام أن الهيئة الإدارية ناقشت بشكل مفصل وضع نشاط الكرة الطائرة وقررت تعيين المعالج محمد الزعاترة لفرق الكرة الطائرة متطوعا، وتجهيز الفريق بالملابس الرياضية الرسمية للمشاركة في بطولات الاتحاد وذلك تبرعا من شركة عياد للسيراميك والبورسلان والموافقة على التعاقد مع اللاعب يوسف خشان.

وقال غنام:” منحت الهيئة الإدارية المؤقتة لجان النادي الصلاحية الكاملة لانتخاب الرئيس ونائبه وأمين السر لكل لجنة”.

كما تقرر توجيه كتب شكر للسيدين زكريا الجليس ومحمد فاضل على تبرعهم لفريقي السلة والطائرة في النادي.



مواضيع ساخنة اخرى