فيتال يؤكد جاهزية المنتخب الوطني للتصفيات الآسيوية المشتركة

تم نشره الأحد 06 حزيران / يونيو 2021 04:52 مساءً
فيتال يؤكد جاهزية المنتخب الوطني للتصفيات الآسيوية المشتركة
بوركلمانز فيتال

المدينة نيوز :- أكد المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم البلجيكي، بوركلمانز فيتال، جاهزية المنتخب للتصفيات الآسيوية المشتركة التي تنطلق يوم غد بلقاء يجمع المنتخب الوطني مع نظيره النيبالي في المباراة التي تقام في الكويت.
وأشار فيتال، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الأحد، (عن بُعد)، بحضور المنسق الإعلامي الزميل محمد العياصرة، أن الجهاز الفني عمل في الفترة الماضية على تجهيز الفريق من كافة النواحي الفنية والبدنية، وأن هذا التجهيز انصب على المشاركة في التصفيات الآسيوية، وكيفية تحصيل 9 نقاط في المباريات الثلاث التي سيخوضها الفريق أمام منتخبات نيبال والكويت وأستراليا، موضحا أن المنتخب الوطني في جاهزية تامة لخوض هذه المباريات.
وحول مباراة المنتخب الوطني التي تجمعه مع منتخب نيبال يوم غد الاثنين، قال فيتال "شاهدت المباراتين الماضيتين للمنتخب النيبالي أمام المنتخب العراقي ودياً في العراق، وأمام منتخب الصين تايبيه هنا في الكويت في التصفيات الآسيوية، والفريق النيبالي تغير كثيراً عن مستواه الفني السابق، وهو في تحسن مستمر في شكله داخل الملعب، ورغم ذلك فأنا أؤمن بقدرات لاعبي المنتخب الوطني وجاهزيتهم الكاملة لمواجهة منتخب نيبال وتحقيق النقاط الثلاث المطلوبة في هذه المباراة، حيث الهدف الأساسي لنا تحقيق الفوز في المباراة والانتقال إلى الدور الحاسم".
وأكد فيتال، وفق رسالة موفدي اتحاد الإعلام الرياضي إلى الكويت بلال الغلاييني ومحمد الطويل، أن منتخب "النشامى" جاهز لهذه المواجهة والمواجهات الأخرى، وأنه يثق كثيراً بما سيقدمه نجوم الفريق، والفترة الماضية التي شهدت معسكرات تدريبية أكد جميع أفراد الفريق عزمهم على عكس الصورة المشرفة لكرة القدم الأردنية وتخطي مواجهة المنتخب النيبالي بنتيجة الفوز، ومن ثم التفرغ للمواجهة الرئيسية في هذه التصفيات أمام المنتخب الكويتي.
وقال فيتال إنه يحترم قدرات الفريق المنافس، ويحترم عملهم، بيد أن ذلك لن يمنع المنتخب الوطني من تقديم مستوى مميز يحقق خلاله الفوز، لمواصلة التقدم سعيا لنيل بطاقة التأهل إلى الدور الحاسم.
وعن خوض المنتخب الوطني أول مباراة رسمية بغياب الحارس عامر شفيع، قال فيتال "الجميع يعلم إمكانيات الحارس عامر شفيع ودوره الكبير في تحقيق النتائج الإيجابية، لكن اليوم لدينا أربعة حراس مرمى وهم يتمتعون بمستوى فني كبير، وسأجلس مع الجهاز الفني لاختيار الحارس الذي سيمثل الفريق في المباراة أمام منتخب نيبال"، مثلما أكد أن الإصابة التي لحقت بالمدافع طارق خطاب، لن تكون عذراً أمامنا.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
هزة أرضية بقوة 1ر4 درجة جنوب غرب وادي موسى هزة أرضية بقوة 1ر4 درجة جنوب غرب وادي موسى
إسرائيل برسالة إلى الأردن والسلطة الفلسطينية : لا نريد تصعيد الوضع في القدس إسرائيل برسالة إلى الأردن والسلطة الفلسطينية : لا نريد تصعيد الوضع في القدس
تفاصيل القبض على قاتل شقيقته قبل 20 عاما في الزرقاء تفاصيل القبض على قاتل شقيقته قبل 20 عاما في الزرقاء
الحواتمة يوعز للقضاء الشرطي بتوقيف طاقم دورية نجدة والتحقيق معهم الحواتمة يوعز للقضاء الشرطي بتوقيف طاقم دورية نجدة والتحقيق معهم
البلبيسي : 15 ألف شخص أصيبوا بعد تلقيهم المطعوم البلبيسي : 15 ألف شخص أصيبوا بعد تلقيهم المطعوم
كشف ملابسات جريمة قتل حصلت قبل 20 عاماً في الزرقاء كشف ملابسات جريمة قتل حصلت قبل 20 عاماً في الزرقاء
إسرائيل تكشف تفاصيل إحباط عملية تهريب أسلحة من الأردن إسرائيل تكشف تفاصيل إحباط عملية تهريب أسلحة من الأردن
بدء صرف الدعم النقدي للقائمة الاضافية لبرنامج تكافل 3 اليوم بدء صرف الدعم النقدي للقائمة الاضافية لبرنامج تكافل 3 اليوم
إحالات وإنهاء خدمات في الصحة (أسماء) إحالات وإنهاء خدمات في الصحة (أسماء)
حادث سير لمركبة بعد دقائق من تحرير مخالفة سرعة زائدة بحق سائقها حادث سير لمركبة بعد دقائق من تحرير مخالفة سرعة زائدة بحق سائقها
إحباط محاولة سرقة بنك في عمّان إحباط محاولة سرقة بنك في عمّان
الإجراءات التخفيفية الجديدة تدخل حيز التنفيذ الإجراءات التخفيفية الجديدة تدخل حيز التنفيذ
طهبوب تكسب قضية ضد صحفي بمبلغ 21 الف و700 دينار طهبوب تكسب قضية ضد صحفي بمبلغ 21 الف و700 دينار
قرارات حكومية جديدة حول التنقل خلال الحظر الجزئي قرارات حكومية جديدة حول التنقل خلال الحظر الجزئي
ردا على مذكرة نيابية .. التعليم العالي تنسب بزيادة رواتب موظفي الجامعات الحكومية ردا على مذكرة نيابية .. التعليم العالي تنسب بزيادة رواتب موظفي الجامعات الحكومية
الحسامي : ارتفاع مرتقب على أسعار الشقق والأراضي الحسامي : ارتفاع مرتقب على أسعار الشقق والأراضي