أردنية العقبة تنفذ ورشة متخصصة لضباط ارتباط المواقع الإلكترونية

تم نشره الأحد 06 حزيران / يونيو 2021 07:46 مساءً
أردنية العقبة تنفذ ورشة متخصصة لضباط ارتباط المواقع الإلكترونية
الجامعة الأردنية فرع العقبة

المدينة  نيوز :- نفذت الجامعة الأردنية فرع العقبة، اليوم الأحد، ورشة عمل تدريبية متخصصة لضباط ارتباط المواقع الإلكترونية، ومحطة العلوم البحرية في مدينة العقبة.
وأكد رئيس الجامعة الدكتور رياض مناصرة أهمية ضمان جودة المواقع الإلكترونية كبوابات هامة للكليات والوحدات الإدارية، وما تحويه من معلومات للتواصل مع المجتمع المحلي والإقليمي والعالمي، مبيّناً أن الجامعة تسعى لتوفير بيئة جامعية، متطورة ذات كفاءة مؤسسية تتبنى معاييرالاعتماد، وضمان الجودة المحلية والعالمية في جميع البرامج الأكاديمية.
وأكد المناصرة ضرورة تحقيق متطلبات ضمان الجودة، في جميع مرافق الجامعة الأكاديمية والإدارية، وتجذير ثقافة الجودة لدى العاملين، والارتقاء بتصنيفها على سلم التصنيفات الجامعية العالمية.
وأكد مساعد رئيس الجامعة لشؤون الإعتماد وضمان الجودة، الأستاذ الدكتور رائد بني ياسين، أهمية تدريب الكوادر البشرية في الجامعة، موضحا أن الورشة التدريبية جاءت لرفع قدرات ضباط ارتباط المواقع الإلكترونية، للكليات والوحدات الإدارية في فرع الجامعة بالعقبة، بالتنسيق مع مركز الإعتماد وضمان الجودة، ومركز تكنولوجيا المعلومات في الجامعة الأردنية الأم.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى