عادل إمام ينوي الخروج من ماراثون رمضان 2022

تم نشره الأحد 06 حزيران / يونيو 2021 10:08 مساءً
عادل إمام ينوي الخروج من ماراثون رمضان 2022
عادل امام

المدينة نيوز :- يقضي الفنان عادل إمام إجازته الصيفية بالساحل الشمالي مع أحفاده، ومن المقرر أن يقضي أشهر الصيف كاملة في أحد المناطق الساحلية.

ورفض الفنان عادل إمام أحد السيناريوهات الدرامية التي عرضت عليه في الفترة الأخيرة والتي كانت تدور أحداثها حول عمل كوميدي على غرار الأعمال التي قدمها في الفترة الأخيرة.

وبحسب موقع فيتو فان الفنان عادل إمام ينوي عدم الظهور خلال مسلسلات رمضان 2022، لعدم توافر سيناريو تارة، ولعدم رغبته في العمل تارة أخرى.

وكانت آخر أعمال الفنان عادل أمام مسلسل فالنتينو الذي قدمه خلال عام 2020 وشاركه في بطولة العمل كل من الفنانة دلال عبدالعزيز والفنانة داليا البحيري.

وجسد عادل امام شخصية رجل أعمال يمتلك مجموعة من المدارس الدولية ويدعى نور عبد المجيد فالنتينو، كما يواجه طوال حلقات العمل مشاكل وأزمات عديدة تتعرض لها سلسلة المدارس التى يمتلكها، أيضًا لا يتوقف الأمر عند ذلك وإنما يدخل فى قصص عاطفية كثيرة، حيث تتواصل الأحداث فى إطار تشويقى اجتماعي.

ومسلسل "فالنتينو" من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام، ويشارك فى بطولته إلى جانب الزعيم عادل إمام، كلًا من دلال عبد العزيز، وداليا البحيرى، وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد وعدد آخر من الفنانين.

ويحافظ الفنان عادل إمام بشكل كبير علي صحته في الفترة الحالية خوفاً من الإصابة بفيروس كورونا، مما يجعله لا ينضم لاي تجمعات في الحالية.

ويوجد عدد من الأطباء المشرفين بشكل دائم علي صحته وصحة أسرته.