فاعليات حزبية ترفض محاولات استهداف أمن واستقرار الدولة

تم نشره الأحد 06 حزيران / يونيو 2021 11:18 مساءً
فاعليات حزبية ترفض محاولات استهداف أمن واستقرار الدولة
علم الاردن

المدينة نيوز :- أكدت فاعليات حزبية رفضها القاطع لمحاولة البعض استهداف أمن واستقرار الوطن تحت أية ذريعة أو حجة، معلنة التفافها حول القيادة الهاشمية وجلالة الملك عبدالله الثاني.
وقال حزب العدالة والتنمية في بيان له اليوم الأحد، إن الدولة الاردنية زاخرة بالشخصيات والقيادات الوطنية القادرة على تجاوز التحديات وحل جميع القضايا بوسائل ابداعية ترتقي لمستوى الفكر الوطني الحر الذي يقدم المصلحة الوطنية العليا على كل المصالح وفي جميع الاوقات.
وأضاف إن القائمين على التضليل والتشويش يحاولون النيل من قوة الدولة ومنعتها عبر الاستقواء بمفردات دخيلة على سجايا الاردنيين تحقيقا لأجندات ورغبات خاصة هدفها ضرب الامن والاستقرار الذي شكل نموذجا مميزا على مستوى المنطقة.
من جهته أكد حزب الطبيعة الديمقراطي ضرورة معالجة كافة القضايا والتحديات بطريقة قانونية تندرج في مجال القيم السياسية الراسخة والمتسقة والتي تشكل سمات رئيسة في مختلف مؤسساتنا الوطنية على الدوام.
وأضاف الحزب في بيان له اليوم، انه ينبغي ادراك الواقع بكل حيثياته في اطار فهم المسؤوليات الوطنية تجاه الوطن وامنه واستقراره وأن سياسات الدولة الاردنية تتسم بالحكمة والواقعية بكافة المحاور وترتبط ارتباطا قويا مع مختلف مكونات وقطاعات الدولة الاجتماعية والعشائرية والثقافية لغايات تعزيز الامن والاستقرار.
وعبر عن ثقته بالوعي الوطني العام لجميع مكونات الدولة على الصعيد الرسمي والشعبي وادراكها العميق لخطورة التحديات وحرصها الشديد على حل وتجاوز التحديات بدراية وخبرة تحقيقا للأهداف الوطنية الشاملة وتعزيزا للإيجابيات وعلى نطاق واسع.
ودعا حزب حصاد الى الاسراع في ترجمة توجهات جلالة الملك بإجراء الاصلاحات السياسية والاقتصادية الى واقع تشريعي يلمسه الشعب الاردني بمكوناته السياسية والشعبية مطالبا بنزع السلاح غير الشرعي من المواطنين، حماية للأمن والاستقرار العام وحماية للمجتمع .
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
مسؤول بـ"الأدوية الأوروبية" ينصح بوقف لقاح أسترازينيكا مسؤول بـ"الأدوية الأوروبية" ينصح بوقف لقاح أسترازينيكا
طلال ابو غزالة : "صفقة القرن العالمية الجديدة" رسالة مفتوحة إلى أمتي العربية طلال ابو غزالة : "صفقة القرن العالمية الجديدة" رسالة مفتوحة إلى أمتي العربية
القطاونة: الداخلية تتابع إعلان لإقامة ندوة عن "الشواذ" القطاونة: الداخلية تتابع إعلان لإقامة ندوة عن "الشواذ"
العقوبات المتوقعة لعوض الله والشريف حسن العقوبات المتوقعة لعوض الله والشريف حسن
التهم المسندة لعوض الله والشريف حسن التهم المسندة لعوض الله والشريف حسن
الأردنيون يعوّضون عزوف الأجانب عن العقارات الأردنيون يعوّضون عزوف الأجانب عن العقارات
الأمانة تنذر 25 عامل وطن بالفصل (أسماء) الأمانة تنذر 25 عامل وطن بالفصل (أسماء)
الجيش يفتح باب التجنيد في كلية الأميرة منى الجيش يفتح باب التجنيد في كلية الأميرة منى
الملكة تهنئ الملك بعيد زواجهما: دائما الأحب على قلبي الملكة تهنئ الملك بعيد زواجهما: دائما الأحب على قلبي
الملك : رؤية رفاق السلاح أعادتني إلى أيام غالية على قلبي الملك : رؤية رفاق السلاح أعادتني إلى أيام غالية على قلبي
بالاسماء : رؤساء الحكومات الاردنية منذ التأسيس بالاسماء : رؤساء الحكومات الاردنية منذ التأسيس
الملكة رانيا تنشر صورة لسلمى وهاشم الملكة رانيا تنشر صورة لسلمى وهاشم
بالاسماء والصور : الملك ينعم بوسام المئوية على كوكبة من الاردنيين بالاسماء والصور : الملك ينعم بوسام المئوية على كوكبة من الاردنيين
أصدقاء يستذكرون العائلة المسلمة المغدورة بكندا أصدقاء يستذكرون العائلة المسلمة المغدورة بكندا
الملك يصل إلى ميدان الراية بالديوان الملكي الهاشمي محاطاً بالموكب الأحمر الملك يصل إلى ميدان الراية بالديوان الملكي الهاشمي محاطاً بالموكب الأحمر
إعطاء 29583 جرعة جديدة من اللقاح الواقي من كورونا في الأردن الأربعاء إعطاء 29583 جرعة جديدة من اللقاح الواقي من كورونا في الأردن الأربعاء