اربد: حوارية حول الزراعات المائية

تم نشره الإثنين 07 حزيران / يونيو 2021 01:49 مساءً
اربد: حوارية حول الزراعات المائية
اربد

المدينة نيوز :-  نظم مركز شباب الطرة التابع لمديرية شباب إربد، اليوم الاثنين، عبر تطبيق زووم، جلسة حوارية حول الزراعة المائية، تحدث فيها المدرب رمزي خليل، بحضور 20 مشاركا من أعضاء المركز.
وتناول رمزي أهمية الزراعة في حياتنا اليومية، ولاسيما خلال جائحة كورونا، متطرقا الى الزراعة المروية وأثرها الاقتصادي على المواطنين وعلى الاقتصاد المحلي بشكل عام.
ودعا الى تشجيع الشباب المتعطلين عن العمل على إقامة مشروعات صغيرة مدرة للدخل، مثل زراعة الحديقة المنزلية بأصناف متعددة من الخضروات والأشتال الورقية، والتي تحقق مردودا ماديا يساعد على التغلب على الظروف المعيشية المختلفة.
وفي نهاية الجلسة، تم عرض فيديو وثائقي حول طريقة زراعة الخس، وعن تربية الاسماك في الأحواض المائية، إضافة الى طرح العديد من الأسئلة والاستفسارات حول موضوع الجلسة.
وعلى صعيد متصل، انطلقت في مركز شباب وشابات إربد النموذجي، اليوم، عبر تطبيق زووم، دورة تدريبية في مهارات اللغة الانجليزية، تستمر خمسة أيام، بحضور جميع أعضاء المراكز.
وأوضحت المدربة انتصار التوبات ان الدورة تهدف الى تحسين مهارات الطلبة المشاركين في الكتابة والمحادثة وتطوير مهاراتهم اللغوية وتقوية قدراتهم في استخدام وتركيب الجمل باللغة الإنجليزية، وذلك لتزويدهم بالخبرات اللازمة للحصول على فرص أفضل في حياتهم العملية والعلمية.
-- (بترا)



مواضيع ساخنة اخرى