حملة تطعيم ضد كورونا لتجار العاصمة يومي الأربعاء والسبت

تم نشره الإثنين 07 حزيران / يونيو 2021 07:00 مساءً
حملة تطعيم ضد كورونا لتجار العاصمة يومي الأربعاء والسبت
لقاح

المدينة نيوز -  تُنفذ غرفة تجارة عمان يومي الأربعاء والسبت المقبلين الجزء الثاني من حملة التطعيم ضد فيروس كورونا لأصحاب المنشآت التجارية والخدمية والعاملين لديهم في العاصمة عمان بالتعاون والتنسيق مع وزارتي الصناعة والتجارة والتموين والصحة والمركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات.
وحسب بيان صحفي للغرفة، اليوم الاثنين، سيتم إعطاء المطعوم من خلال سبعة مراكز موزعة على مختلف مناطق العاصمة، حُددّت لهذه الغاية، من الساعة الثامنة والنصف صباحا وحتى الثالثة عصراً.
والمراكز التي سيتم تلقّي المطعوم فيها هي: حدائق الملك حسين بمنطقة دابوق، وحدائق الملك عبدالله بمنطقة المقابلين وقاعات يا هلا 1و2 وقاعة بيت شباب عمان وDrive Through في المدينة الرياضية، بالإضافة إلى صالة الأمير فيصل بن الحسين في مدينة الملك عبدالله الرياضية بالقويسمة والتي تم إضافتها لإعطاء اللّقاح للتجار وموظفيهم في منطقة جنوب وشرق عمان.
واشارت الغرفة الى أن أي شخص بلغ من العمر فوق 18 عاما يحق له تلقّي المطعوم من مالكي المؤسسات والشركات أو العاملين لديها.
وحول آلية تلقي اللقاح، دعت الغرفة المعنيّين ممن لم يتمكنّوا من أخذ المطعوم في الحملة الأولى التي نظمتها يوم السبت الماضي، للتسجيل على منصة(www.vaccine.jo) وتحديد مكان تلقي المطعوم من بين المراكز المحددة لهذه الغاية والذهاب مباشرة لمكان تلّقي المطعوم، دون الحاجة للانتظار لاستلام رسالة لتحديد موعد لتلقي اللقاح.
واكدت الغرفة انه بإمكان المسجلين سابقا على المنصة من أصحاب الشركات والمؤسسات وموظفيهم ومن ينتظرون موعد تلقي اللقاح، التوجه للمراكز لتلقي المطعوم مباشرة بعد التنسيق مع موظفي الغرفة المتواجدين هناك.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى