طيور الجنة تحتفل بعيد ميلاد أصغر نجومها (فيديو)

تم نشره الإثنين 07 حزيران / يونيو 2021 07:10 مساءً
طيور الجنة تحتفل بعيد ميلاد أصغر نجومها (فيديو)
خالد مقداد

المدينة نيوز :- نشر عصومي ووليد، نجلا خالد مقداد، مقطع فيديو عبر قناتهما على “يوتيوب” يوثق مشاهد من أول حفل عيد ميلاد لأخيهم الصغير ونجم قناة طيور الجنة “سند”وسط أجواء عائلية جميلة.

وأظهر الفيديو، الاستعدادات التي أقامتها الأسرة من أجل حفل العيد ميلاد، بدءًا من شراء المستلزمات، مرورًا بمرحلة التحضيرات والتجهيزات. وصولًا للحفل الذي أقيم في منزل العائلة.

وتداول المتابعون مقطع الفيديو بشكل كبير، كما تلقوا الكثير من التعليقات كان بينها: “العمر كلو سنود بنحبك كتير” و”كل عام وسند واهله بالف خير” و”يلا اعملوا اه اغنية يغنيها” و”ما شاء الله كل شي حلو وعائلة عفوية الله يديم عليكم السرور والفرح يا رب”.

وكشف خالد المقداد وعائلته، تفاصيل جديدة لأول مرة حول مشروعهم الشهير، قناة طيور الجنة. وتحدثوا عن مواقف طريفة تعرضوا لها بسبب شهرتهم في الطفولة، كما تحدث المقداد عن تفاصيل أزمته الصحية لأول مرة ولماذا ظهرت شائعة وفاته.

وقال: “ما توقعن كل هذا النجاح وكل هذا الانتشار، اكتشفنا إن فيه فراغ في القوالب القريبة من الأطفال، فقدمنا نماذج حقيقية. إحنا مثل ما بيشوفونا الناس على التليفزيون نحن في البيت حتى سيارتنا لا زالت موجودة، الجمهور احتضننا بشكل كبير”.

منذ فترة قريبة تعرض خالد المقداد لوعكة صحية، خرج على إثرها الكثير من الشائعات المتعلقة بوفاته. وكشف المقداد تفاصيل هذه الوعكة ولماذا خرجت شائعات وفاته.