التفاصيل الكاملة لقضية منتجة بددت أموال خطيبها السابق

تم نشره الأربعاء 09 حزيران / يونيو 2021 06:34 مساءً
التفاصيل الكاملة لقضية منتجة بددت أموال خطيبها السابق

المدينة نيوز :-  قضت محكمة جنح الشيخ زايد بحبس المنتجة سارة الطباخ 3 سنوات غيابياً بتهمة تبديد أموال الفنان محمد الشربيني وخيانة الأمانة بموجب توكيل رسمي.

الحكم جاء بعد معارضة أقامتها سارة الطباخ على الأحكام الصادرة ضدها لكن المحكمة أيدت حكم السجن وإلزامها بالتعويض والمصاريف لثبوت إدانتها بالتهمة المنسوبة إليها.

وكانت سارة قد اتهمت خطيبها السابق محمد الشرنوبي، في محضر حررته في قسم شرطة مدينة 6 أكتوبر، بسرقة "سكوتر" خاص بها، وهو ما نفاه الشرنوبي بعد سؤاله من رجال المباحث.

وقالت سارة إنها كانت تزور أحد معارفها في "كمبوند" سكني في مدينة 6 أكتوبر، وهناك فوجئت بـ"السكوتر" المملوك لها، والمختفي منذ ثمانية أشهر، وحين سألت عناصر الأمن عن مالكه أخبروها بأنه للفنان محمد الشرنوبي، فيما قال الشرنوبي إن سارة قدّمت له "السكوتر" كهدية عيد ميلاده قبل انفصالهما، ونفى سرقته، مؤكداً أن البلاغ كيدي.

ومن جهة أخرى حصل المستشار القانوني ياسر قنطوش، محامي المنتجة سارة الطباخ، على حكم قضائي ضد الفنان محمد الشرنوبى، من محكمة الجيزة، في إبريل الماضي يقضي بإلزام المطرب بدفع شرط جزائي قدره 600 ألف دولار لمنتجته سارة الطباخ مع استمرار سريان العقد

ووجهت سارة الطباخ رسالة للشرنوبي من خلال بيانها قالت فيها: "أدعو محمد الشرنوبي لتنفيذ حكم محكمة جنوب القاهرة بعد رفضها لطلبه بفسخ العقد وتنفيذ بنوده بدلًا من البحث عن شو إعلامي، لأنني لن أتنازل عن حقي ومستمرة في الدفاع عنه بشكل قانوني".

وبذلك تشتعل الأزمة مجدداً بعد أن ظن البعض أن قرار الرقابة على المصنفات الفنية بحفظ الشكوى المقدمة من المنتجة سارة الطباخ، ضد الفنان محمد الشرنوبي، تتهمه فيها إخلال الشرنوبي ببنود العقد حسم الخلاف بين الطباخ والشرنوبي.

بيان سارة الطباخ ليس الأول، وإنما أصدرت آية سعد، محامية المنتجة الشهيرة، بيان أكدت فيه أنها ستحرك دعوى قضائية ضد الفنان محمد الشرنوبي، بتهمة التشهير بموكلتها.

وعلقت آية سعد على الخبر المنشور بحبس المنتجة ساره الطباخ سنتين، لتبديد مبالغ مالية للمطرب محمد الشرنوبي، في بيانها وكتبت: "أود التوضيح أن هذا الحكم غيابي، وأن المنتجة قامت بعمل معارضة في الحكم وتحدد لها جلسة 7 فبراير المقبل، حيث إنها لم تعلم بهذه القضية وأن هذا المحضر كيدي".

وأضافت: "المطرب المذكور مرتبط بتعاقد مع المنتجة سارة الطباخ لمدة عشر سنوات يبدأ من 1/9/2017 وصادر لها توكيل رقم 1966 لسنة 2018 حرف، ولها الحق في استلام المبالغ المالية وإبرام التعاقدات ومحرر لها توكيل من الفنان بذلك وأن هذه المبالغ محل دعوى حساب بينها وبين المطرب ومنظور أمام المحاكم المختصة".

وبهذه الخطوة فيبدو أن أزمة محمد الشرنوبي وسارة الطباخ لن تنته وإنما تبدأ مرحلة جديدة من القضايا، والتي لم تقف فقط عند مجرد القضايا المتبادلة بين الطرفين والمتعلقة بحقوق الملكية والعقود الموقعة بينهما، وإنما تصل إلى قضايا التشهير، ليظل الصراع بين الطرفين قائماً وتفشل كل مساعي الشركات والأفراد المشتركين بينهما في انهائه.



مواضيع ساخنة اخرى
هزة أرضية بقوة 1ر4 درجة جنوب غرب وادي موسى هزة أرضية بقوة 1ر4 درجة جنوب غرب وادي موسى
إسرائيل برسالة إلى الأردن والسلطة الفلسطينية : لا نريد تصعيد الوضع في القدس إسرائيل برسالة إلى الأردن والسلطة الفلسطينية : لا نريد تصعيد الوضع في القدس
تفاصيل القبض على قاتل شقيقته قبل 20 عاما في الزرقاء تفاصيل القبض على قاتل شقيقته قبل 20 عاما في الزرقاء
الحواتمة يوعز للقضاء الشرطي بتوقيف طاقم دورية نجدة والتحقيق معهم الحواتمة يوعز للقضاء الشرطي بتوقيف طاقم دورية نجدة والتحقيق معهم
البلبيسي : 15 ألف شخص أصيبوا بعد تلقيهم المطعوم البلبيسي : 15 ألف شخص أصيبوا بعد تلقيهم المطعوم
كشف ملابسات جريمة قتل حصلت قبل 20 عاماً في الزرقاء كشف ملابسات جريمة قتل حصلت قبل 20 عاماً في الزرقاء
إسرائيل تكشف تفاصيل إحباط عملية تهريب أسلحة من الأردن إسرائيل تكشف تفاصيل إحباط عملية تهريب أسلحة من الأردن
بدء صرف الدعم النقدي للقائمة الاضافية لبرنامج تكافل 3 اليوم بدء صرف الدعم النقدي للقائمة الاضافية لبرنامج تكافل 3 اليوم
إحالات وإنهاء خدمات في الصحة (أسماء) إحالات وإنهاء خدمات في الصحة (أسماء)
حادث سير لمركبة بعد دقائق من تحرير مخالفة سرعة زائدة بحق سائقها حادث سير لمركبة بعد دقائق من تحرير مخالفة سرعة زائدة بحق سائقها
إحباط محاولة سرقة بنك في عمّان إحباط محاولة سرقة بنك في عمّان
الإجراءات التخفيفية الجديدة تدخل حيز التنفيذ الإجراءات التخفيفية الجديدة تدخل حيز التنفيذ
طهبوب تكسب قضية ضد صحفي بمبلغ 21 الف و700 دينار طهبوب تكسب قضية ضد صحفي بمبلغ 21 الف و700 دينار
قرارات حكومية جديدة حول التنقل خلال الحظر الجزئي قرارات حكومية جديدة حول التنقل خلال الحظر الجزئي
ردا على مذكرة نيابية .. التعليم العالي تنسب بزيادة رواتب موظفي الجامعات الحكومية ردا على مذكرة نيابية .. التعليم العالي تنسب بزيادة رواتب موظفي الجامعات الحكومية
الحسامي : ارتفاع مرتقب على أسعار الشقق والأراضي الحسامي : ارتفاع مرتقب على أسعار الشقق والأراضي