استئناف بطولات كرة اليد بعد توقف شهرين

تم نشره الخميس 10 حزيران / يونيو 2021 05:15 مساءً
استئناف بطولات كرة اليد بعد توقف شهرين
كرة يد

المدينة نيوز : تستأنف، اعتباراً من يوم غد الجمعة، منافسات بطولات اتحاد كرة اليد المحلية، بعد توقف دام أكثر من شهرين، بسبب القرارات الحكومية الخاصة بالإجراءات المتعلقة بفيروس كورونا.
وستكون البداية في الأدوار النهائية لبطولة الشباب من خلال إقامة لقاءات الدور ربع النهائي، فيما تبدأ يوم بعد غد (السبت) لقاءات الدور قبل النهائي لبطولة الشابات.
وحسب البرنامج الرسمي الذي أصدره الاتحاد في وقت سابق، فإن لقاءات الدور ربع النهائي لبطولة الشباب تشهد يوم غد إقامة مباراتين في صالة الأمير محمد بالزرقاء، حيث يلتقي في المباراة الأولى فريقا يرموك البقعة وكفرسوم عند الساعة الثالثة والنصف مساء، ثم يلتقي فريقا عمان ووادي السير عند الساعة الخامسة مساء بذات الصالة.
وتستكمل بقية لقاءات هذا الدور بعد غد (السبت) عندما يلتقي فريقا أم جوزة والراية عند الساعة الخامسة مساء في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، وبذات اليوم يلتقي في صالة الحسن الرياضية بإربد فريقا العربي والقوقازي عند الساعة الخامسة مساء.
وتقام لقاءات الدور قبل النهائي يوم الثلاثاء المقبل، بينما تقام المباراة النهائية يوم السبت 19 حزيران الحالي، حيث سيتم تحديد الملاعب التي تحتضن هذه المباريات على ضوء ما تفرزه نتائج الدور ربع النهائي.
وفيما يتعلق ببطولة الشابات، فإن الدور قبل النهائي يقام بعد غد السبت من خلال مواجهتين، حيث يلتقي فريقا كفرسوم وعمان عند الساعة الثالثة مساء في صالة مدينة الحسن الرياضية بإربد، بينما تشهد صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب وعند الساعة الثالثة مساء المباراة التي تجمع بين فريقي وادي السير والعربي.
الفريقان الفائزان في هاتين المباراتين يتأهلان مباشرة إلى المباراة النهائية التي تقام عند الساعة الخامسة من مساء يوم الأربعاء المقبل وعلى ضوء نتيجة مباراتي الدور قبل النهائي سيتم تحدد الملعب الذي سيحتضن المباراة النهائية.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
مسؤول بـ"الأدوية الأوروبية" ينصح بوقف لقاح أسترازينيكا مسؤول بـ"الأدوية الأوروبية" ينصح بوقف لقاح أسترازينيكا
طلال ابو غزالة : "صفقة القرن العالمية الجديدة" رسالة مفتوحة إلى أمتي العربية طلال ابو غزالة : "صفقة القرن العالمية الجديدة" رسالة مفتوحة إلى أمتي العربية
القطاونة: الداخلية تتابع إعلان لإقامة ندوة عن "الشواذ" القطاونة: الداخلية تتابع إعلان لإقامة ندوة عن "الشواذ"
العقوبات المتوقعة لعوض الله والشريف حسن العقوبات المتوقعة لعوض الله والشريف حسن
التهم المسندة لعوض الله والشريف حسن التهم المسندة لعوض الله والشريف حسن
الأردنيون يعوّضون عزوف الأجانب عن العقارات الأردنيون يعوّضون عزوف الأجانب عن العقارات
الأمانة تنذر 25 عامل وطن بالفصل (أسماء) الأمانة تنذر 25 عامل وطن بالفصل (أسماء)
الجيش يفتح باب التجنيد في كلية الأميرة منى الجيش يفتح باب التجنيد في كلية الأميرة منى
الملكة تهنئ الملك بعيد زواجهما: دائما الأحب على قلبي الملكة تهنئ الملك بعيد زواجهما: دائما الأحب على قلبي
الملك : رؤية رفاق السلاح أعادتني إلى أيام غالية على قلبي الملك : رؤية رفاق السلاح أعادتني إلى أيام غالية على قلبي
بالاسماء : رؤساء الحكومات الاردنية منذ التأسيس بالاسماء : رؤساء الحكومات الاردنية منذ التأسيس
الملكة رانيا تنشر صورة لسلمى وهاشم الملكة رانيا تنشر صورة لسلمى وهاشم
بالاسماء والصور : الملك ينعم بوسام المئوية على كوكبة من الاردنيين بالاسماء والصور : الملك ينعم بوسام المئوية على كوكبة من الاردنيين
أصدقاء يستذكرون العائلة المسلمة المغدورة بكندا أصدقاء يستذكرون العائلة المسلمة المغدورة بكندا
الملك يصل إلى ميدان الراية بالديوان الملكي الهاشمي محاطاً بالموكب الأحمر الملك يصل إلى ميدان الراية بالديوان الملكي الهاشمي محاطاً بالموكب الأحمر
إعطاء 29583 جرعة جديدة من اللقاح الواقي من كورونا في الأردن الأربعاء إعطاء 29583 جرعة جديدة من اللقاح الواقي من كورونا في الأردن الأربعاء