عجلون: مختصون يؤكدون أهمية عدم التهاون والالتزام بالاشتراطات الصحية لمواجهة كورونا

تم نشره الجمعة 11 حزيران / يونيو 2021 08:36 مساءً
عجلون: مختصون يؤكدون أهمية عدم التهاون والالتزام بالاشتراطات الصحية لمواجهة كورونا
عجلون

المدينة نيوز :– أكد مختصون بالشأن البيئي والصحي في محافظة عجلون ضرورة عدم التهاون في تطبيق الاشتراطات الوقائية والصحية للحد من انتشار فيروس كورونا .
وأشاروا في احاديث لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، الى أهمية الالتزام باتباع التعليمات الصادرة عن الجهات المعنية من حيث التباعد ولبس الكمامات حفاظاً على صحتهم وسلامتهم وسلامة الاخرين، مشيرين إلى أن انخفاض عدد الوفيات والاصابات لا يعني التهاون باتباع البروتوكولات الصحية.
ودعا محافظ عجلون رئيس لجنة الصحة والسلامه العامة سلمان النجادا الى تكاتف جهود الجميع من افراد المجتمع والمؤسسات الصحية للحد من انتشار الفيروس، مشيراً إلى أهمية تحمل المسؤولية والحفاظ على درجات الالتزام بالإجراءات حفاظا على صحة المجتمع وسلامته.
وبين، أن العاملين في الصفوف الأمامية من الكوادر الصحية والجهات المساندة الأخرى لهم يعملون كل من موقعه بكل جد وإخلاص للحفاظ على صحة وسلامة كافة أفراد المجتمع من فيروس كورونا، وعليه يجب على جميع المواطنين التعاون والاضطلاع بمسؤولياتهم وواجبهم الوطني بالمساهمة في إنجاح هذه الجهود.
واشار مدير الشؤون الصحية في المحافظة الدكتور تيسير عناب، إلى أن اللجان والكوادر الصحية مستمرة في تكثيف جولاتها الرقابية والميدانية من أجل ضمان الالتزام بالاجراءات واشتراطات السلامة العامة وخاصة ارتداء الكمامات والتباعد، لافتا الى الاقبال الملحوظ من قبل المواطنين لتلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا .
ودعا نائب رئيس جمعية البيئة الاردنية المحامي يزن فريحات المواطنين إلى التسجيل بالمنصة المخصصة لتلقي لقاح كورونا لمنع انتقال وانتشار عدوى فيروس "كوفيد-19".
وبين رئيس لجنة تنسيق العمل التطوعي والاجتماعي محمد البعول، أن تلقي اللقاح المضاد لكورونا هو السلاح الأهم للتغلب على الفيروس، مشيرا الى الدراسات أثبتت أن اللقاح قادر على السيطرة على المرض .
 



مواضيع ساخنة اخرى
هزة أرضية بقوة 1ر4 درجة جنوب غرب وادي موسى هزة أرضية بقوة 1ر4 درجة جنوب غرب وادي موسى
إسرائيل برسالة إلى الأردن والسلطة الفلسطينية : لا نريد تصعيد الوضع في القدس إسرائيل برسالة إلى الأردن والسلطة الفلسطينية : لا نريد تصعيد الوضع في القدس
تفاصيل القبض على قاتل شقيقته قبل 20 عاما في الزرقاء تفاصيل القبض على قاتل شقيقته قبل 20 عاما في الزرقاء
الحواتمة يوعز للقضاء الشرطي بتوقيف طاقم دورية نجدة والتحقيق معهم الحواتمة يوعز للقضاء الشرطي بتوقيف طاقم دورية نجدة والتحقيق معهم
البلبيسي : 15 ألف شخص أصيبوا بعد تلقيهم المطعوم البلبيسي : 15 ألف شخص أصيبوا بعد تلقيهم المطعوم
كشف ملابسات جريمة قتل حصلت قبل 20 عاماً في الزرقاء كشف ملابسات جريمة قتل حصلت قبل 20 عاماً في الزرقاء
إسرائيل تكشف تفاصيل إحباط عملية تهريب أسلحة من الأردن إسرائيل تكشف تفاصيل إحباط عملية تهريب أسلحة من الأردن
بدء صرف الدعم النقدي للقائمة الاضافية لبرنامج تكافل 3 اليوم بدء صرف الدعم النقدي للقائمة الاضافية لبرنامج تكافل 3 اليوم
إحالات وإنهاء خدمات في الصحة (أسماء) إحالات وإنهاء خدمات في الصحة (أسماء)
حادث سير لمركبة بعد دقائق من تحرير مخالفة سرعة زائدة بحق سائقها حادث سير لمركبة بعد دقائق من تحرير مخالفة سرعة زائدة بحق سائقها
إحباط محاولة سرقة بنك في عمّان إحباط محاولة سرقة بنك في عمّان
الإجراءات التخفيفية الجديدة تدخل حيز التنفيذ الإجراءات التخفيفية الجديدة تدخل حيز التنفيذ
طهبوب تكسب قضية ضد صحفي بمبلغ 21 الف و700 دينار طهبوب تكسب قضية ضد صحفي بمبلغ 21 الف و700 دينار
قرارات حكومية جديدة حول التنقل خلال الحظر الجزئي قرارات حكومية جديدة حول التنقل خلال الحظر الجزئي
ردا على مذكرة نيابية .. التعليم العالي تنسب بزيادة رواتب موظفي الجامعات الحكومية ردا على مذكرة نيابية .. التعليم العالي تنسب بزيادة رواتب موظفي الجامعات الحكومية
الحسامي : ارتفاع مرتقب على أسعار الشقق والأراضي الحسامي : ارتفاع مرتقب على أسعار الشقق والأراضي