عجلون: مختصون يؤكدون أهمية عدم التهاون والالتزام بالاشتراطات الصحية لمواجهة كورونا

تم نشره الجمعة 11 حزيران / يونيو 2021 08:36 مساءً
عجلون: مختصون يؤكدون أهمية عدم التهاون والالتزام بالاشتراطات الصحية لمواجهة كورونا
عجلون

المدينة نيوز :– أكد مختصون بالشأن البيئي والصحي في محافظة عجلون ضرورة عدم التهاون في تطبيق الاشتراطات الوقائية والصحية للحد من انتشار فيروس كورونا .
وأشاروا في احاديث لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، الى أهمية الالتزام باتباع التعليمات الصادرة عن الجهات المعنية من حيث التباعد ولبس الكمامات حفاظاً على صحتهم وسلامتهم وسلامة الاخرين، مشيرين إلى أن انخفاض عدد الوفيات والاصابات لا يعني التهاون باتباع البروتوكولات الصحية.
ودعا محافظ عجلون رئيس لجنة الصحة والسلامه العامة سلمان النجادا الى تكاتف جهود الجميع من افراد المجتمع والمؤسسات الصحية للحد من انتشار الفيروس، مشيراً إلى أهمية تحمل المسؤولية والحفاظ على درجات الالتزام بالإجراءات حفاظا على صحة المجتمع وسلامته.
وبين، أن العاملين في الصفوف الأمامية من الكوادر الصحية والجهات المساندة الأخرى لهم يعملون كل من موقعه بكل جد وإخلاص للحفاظ على صحة وسلامة كافة أفراد المجتمع من فيروس كورونا، وعليه يجب على جميع المواطنين التعاون والاضطلاع بمسؤولياتهم وواجبهم الوطني بالمساهمة في إنجاح هذه الجهود.
واشار مدير الشؤون الصحية في المحافظة الدكتور تيسير عناب، إلى أن اللجان والكوادر الصحية مستمرة في تكثيف جولاتها الرقابية والميدانية من أجل ضمان الالتزام بالاجراءات واشتراطات السلامة العامة وخاصة ارتداء الكمامات والتباعد، لافتا الى الاقبال الملحوظ من قبل المواطنين لتلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا .
ودعا نائب رئيس جمعية البيئة الاردنية المحامي يزن فريحات المواطنين إلى التسجيل بالمنصة المخصصة لتلقي لقاح كورونا لمنع انتقال وانتشار عدوى فيروس "كوفيد-19".
وبين رئيس لجنة تنسيق العمل التطوعي والاجتماعي محمد البعول، أن تلقي اللقاح المضاد لكورونا هو السلاح الأهم للتغلب على الفيروس، مشيرا الى الدراسات أثبتت أن اللقاح قادر على السيطرة على المرض .
 



مواضيع ساخنة اخرى
تعيين محمود ملحس عضوا في مجلس إدارة البنك العربي بعد فقدان باسم عوض الله لعضويته تعيين محمود ملحس عضوا في مجلس إدارة البنك العربي بعد فقدان باسم عوض الله لعضويته
دودين: الحكومة تسعى إلى تمكين الناطقين الإعلاميين في الوزارات والمؤسسات وتعزيز حضورهم دودين: الحكومة تسعى إلى تمكين الناطقين الإعلاميين في الوزارات والمؤسسات وتعزيز حضورهم
منع محاكمة المشتكى عليهم في قضية مستشفى الجاردنز منع محاكمة المشتكى عليهم في قضية مستشفى الجاردنز
دعم عسكري لإقامة مستوطنة بغور الأردن.. ومخاوف أمنية دعم عسكري لإقامة مستوطنة بغور الأردن.. ومخاوف أمنية
الأمانة: سيارات أجرة ستنقل المواطنين للباص السريع الأمانة: سيارات أجرة ستنقل المواطنين للباص السريع
اشتراط إجراء فحص كورونا لمراجعي المراكز الصحية اشتراط إجراء فحص كورونا لمراجعي المراكز الصحية
"الأمانة" تعلن ساعات عمل الباص السريع "الأمانة" تعلن ساعات عمل الباص السريع
النائب العام : بدائل التوقيف تخفّف الاكتظاظ في المراكز النائب العام : بدائل التوقيف تخفّف الاكتظاظ في المراكز
حل إدارة نادي البقعة وتشكيل هيئة مؤقتة حل إدارة نادي البقعة وتشكيل هيئة مؤقتة
الملك : فوائد استراتيجية للقمة الثلاثية الملك : فوائد استراتيجية للقمة الثلاثية
الملكة رانيا تطلع على عدد من المشاريع المنفذة في الشوبك الملكة رانيا تطلع على عدد من المشاريع المنفذة في الشوبك
اليونان ستقدم 150 ألف جرعة لقاح للأردن اليونان ستقدم 150 ألف جرعة لقاح للأردن
تأجيل انتخابات نقابات وجمعيات حتى تشرين الأول تأجيل انتخابات نقابات وجمعيات حتى تشرين الأول
زير الماء تراث شعبي ينبغي موائمته للشروط الصحية اللازمة في زمن كورونا زير الماء تراث شعبي ينبغي موائمته للشروط الصحية اللازمة في زمن كورونا
دعوة لوضع سقوف وسعر مرجعي للمحروقات دعوة لوضع سقوف وسعر مرجعي للمحروقات
استطلاع: 75% من الأردنيين مع تخصيص مقاعد في مجلس النواب لمترشحين على مستوى الوطن استطلاع: 75% من الأردنيين مع تخصيص مقاعد في مجلس النواب لمترشحين على مستوى الوطن
تهدئة جديدة بمحافظة درعا بضمانة روسية حتى تستكمل المفاوضات بين الأطراف المعنية