بلدية إربد تعلن فتح حدائقها اعتبارًا من الأربعاء المقبل

تم نشره السبت 12 حزيران / يونيو 2021 09:06 مساءً
بلدية إربد تعلن فتح حدائقها اعتبارًا من الأربعاء المقبل
حدائق الملك عبدالله

المدينة نيوز :- أعلنت بلدية إربد الكبرى عودة جميع حدائقها للعمل اعتباراً من يوم الأربعاء المقبل، من الساعة الثامنة صباحاً ولغاية العاشرة ليلاً، التزاماً بقرارات الحكومة الأخيرة التي سمحت بإعادة فتح الحدائق داخل البلديات.
وبين الناطق الإعلامي لبلدية إربد الكبرى رداد التل، اليوم السبت، أن البلدية ستطبق البرتوكولات المعتمدة لدخول الحدائق وممارسة الأنشطة فيها بحيث يمنع على أي شخص الدخول ما لم يكن مرتدياً للكمامات مع ضرورة الالتزام بالتباعد بين المواطنين داخل الحديقة، ويكون هناك مسافة كافية بين أماكن جلوس العائلات. وأكد على منع إقامة التجمعات الكبيرة داخل الحدائق، إضافة لمنع إقامة الأنشطة والحفلات او البازارات بمختلف أنواعها مع التشدد بمنع إدخال الأراجيل إلى الحدائق.
وأشار التل إلى قيام البلدية بتشكيل فرق خاصة لمراقبة التزام المواطنين داخل الحدائق، وفي حال وجود مخالفات يجري إبلاغ الأجهزة المعنية على الفور لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين، والتأكد من التزام جميع رواد الحدائق بالشروط الصحية المقرة بشكل عام.
وبين ان استخدام المرافق الصحية داخل الحدائق سيكون ضمن بروتوكولات صحية بحيث يتم تعقيم هذه المرافق باستمرار وعلى مدار اليوم.
ونوه التل إلى أن حدائق الملك عبد الله تحديداً ستقوم بإغلاق أبوابها امام الزوار كل يوم سبت بهدف القيام بأعمال الصيانة والتعقيم كون هذه الحدائق تشهد عدداً كبيراً من الزوار أيام الخميس والجمع.
وأوضح ان جميع هذه القرارات قابلة للتغير وفقاً للحالة الوبائية، وما يصدر من قرارات حكومية بهذا الشأن، داعياً جميع رواد الحدائق للمحافظة على الممتلكات العامة التي وجدت بهدف خدمتهم وإيجاد أماكن أمنة لأطفالهم.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
تعيين محمود ملحس عضوا في مجلس إدارة البنك العربي بعد فقدان باسم عوض الله لعضويته تعيين محمود ملحس عضوا في مجلس إدارة البنك العربي بعد فقدان باسم عوض الله لعضويته
دودين: الحكومة تسعى إلى تمكين الناطقين الإعلاميين في الوزارات والمؤسسات وتعزيز حضورهم دودين: الحكومة تسعى إلى تمكين الناطقين الإعلاميين في الوزارات والمؤسسات وتعزيز حضورهم
منع محاكمة المشتكى عليهم في قضية مستشفى الجاردنز منع محاكمة المشتكى عليهم في قضية مستشفى الجاردنز
دعم عسكري لإقامة مستوطنة بغور الأردن.. ومخاوف أمنية دعم عسكري لإقامة مستوطنة بغور الأردن.. ومخاوف أمنية
الأمانة: سيارات أجرة ستنقل المواطنين للباص السريع الأمانة: سيارات أجرة ستنقل المواطنين للباص السريع
اشتراط إجراء فحص كورونا لمراجعي المراكز الصحية اشتراط إجراء فحص كورونا لمراجعي المراكز الصحية
"الأمانة" تعلن ساعات عمل الباص السريع "الأمانة" تعلن ساعات عمل الباص السريع
النائب العام : بدائل التوقيف تخفّف الاكتظاظ في المراكز النائب العام : بدائل التوقيف تخفّف الاكتظاظ في المراكز
حل إدارة نادي البقعة وتشكيل هيئة مؤقتة حل إدارة نادي البقعة وتشكيل هيئة مؤقتة
الملك : فوائد استراتيجية للقمة الثلاثية الملك : فوائد استراتيجية للقمة الثلاثية
الملكة رانيا تطلع على عدد من المشاريع المنفذة في الشوبك الملكة رانيا تطلع على عدد من المشاريع المنفذة في الشوبك
اليونان ستقدم 150 ألف جرعة لقاح للأردن اليونان ستقدم 150 ألف جرعة لقاح للأردن
تأجيل انتخابات نقابات وجمعيات حتى تشرين الأول تأجيل انتخابات نقابات وجمعيات حتى تشرين الأول
زير الماء تراث شعبي ينبغي موائمته للشروط الصحية اللازمة في زمن كورونا زير الماء تراث شعبي ينبغي موائمته للشروط الصحية اللازمة في زمن كورونا
دعوة لوضع سقوف وسعر مرجعي للمحروقات دعوة لوضع سقوف وسعر مرجعي للمحروقات
استطلاع: 75% من الأردنيين مع تخصيص مقاعد في مجلس النواب لمترشحين على مستوى الوطن استطلاع: 75% من الأردنيين مع تخصيص مقاعد في مجلس النواب لمترشحين على مستوى الوطن