ايطاليا : تستيقظ من غيبوبة طويلة لتجد نفسها قد أنجبت طفلاً

تم نشره الأحد 13 حزيران / يونيو 2021 06:31 مساءً
ايطاليا : تستيقظ من غيبوبة طويلة لتجد نفسها قد أنجبت طفلاً
كريستينا روزي

المدينة نيوز :- استيقظت امرأة إيطالية دخلت في غيبوبة لمدة 10 أشهر بعد إصابتها بنوبة قلبية لتجد نفسها قد أنجبت طفلاً.

وكانت كريستينا روزي (37 عامً) من توسكانا بإيطاليا حاملًا في أشهرها الأخيرة عندما أصيبت بنوبة قلبية في يوليو (تموز) من العام الماضي، وانجبت طفلها بعملية قيصرية في قسم الطوارئ بينما كانت لا تزال في الغيبوبة.

وبعد أشهر طويلة استيقظت كرستينا من الغيبوبة، وكانت أو كلمة نطفتها ماما، بحسب ما ذكر زوجها غابرييل سوتشي (42 عاماً).

وقال السيد سوتشي إنه سمع هو ووالدة السيدة روزي تنطق بكلمتها الأولى بينما كانا بجانب سريرها. وأضاف "لم نتوقع ذلك. لقد كانت فرحة حقيقية بعد كل هذه المعاناة".

وقالت والدة روزي إن سماع ابنتها تتحدث مرة أخرى في عيادة بالقرب من إنسبروك في النمسا كان بمثابة "ولادتها للمرة الثانية"، وأضافت "الأطباء يريدون إعادتها للوقوف على قدميها وهم مقتنعون بإمكانيات كريستينا".

وقال السيد سوتشي إن زوجته تتنفس الآن وتبتلع دون مساعدة فيما وصفه بـ "المعجزة"، حسبما ذكرت صحيفة ذا تايمز. وأضاف أن زوجته انهارت بالبكاء عندما سمعت رسالة دعم صوتية من مغنيتها المفضلة جيانا نانيني، حيث كان من المقرر أن تحضر هي وزوجها عرضاً لها قبل تعرضها لأزمة قلبية.

وستتلقى السيدة روزي العلاج الطبيعي في عيادة خاصة ويقوم زوجها بجمع الأموال لتغطية نفقات العلاج، وتمكن حتى الآن من جمع مبلغ 156 ألف جنيه إسترليني (195 ألف دولار)، لكنه يحاول الوصول إلى مبلغ 250 ألف جنيه إسترليني (312 ألف دولار)، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.