اربد: المراكز الشبابية تحتفي بالأعياد الوطنية

تم نشره الإثنين 14 حزيران / يونيو 2021 10:51 صباحاً
اربد: المراكز الشبابية تحتفي بالأعياد الوطنية
اربد

المدينة نيوز :-  نظم مركز شابات سهل حوران التابع لمديرية شباب إربد، اليوم الاثنين،عبر تطبيق زووم، احتفالا بالأعياد الوطنية والذكرى المئوية لتأسيس الدولة الأردنية، بحضور جميع أعضاء المركز.
وتحدثت رئيسة المركز ولاء قازان عن تجربة وزارة الشباب الحالية بإقامة الأنشطة والفعاليات المختلفة عبر تقنية الاتصال المرئي زووم، وذلك بهدف توثيق مسيرة العطاء والإنجاز التي قادها جلالة الملك عبدالله الثاني، والتي جاءت امتدادا لمسيرة الدولة الأردنية التي نحتفي هذا العام بمرور مئة عام على ذكرى تأسيسها.
وبينت رئيسة مركز شابات الرمثا روان الزعبي أن الاحتفال بمئوية الدولة الاردنية وعيد الاستقلال وعيد الجلوس الملكي وعيد الجيش، جاء للتأكيد على مسيرة العطاء والإنجاز المستمرة إلى مئوية ثانية تحت ظل القيادة الهاشمية الحكيمة.
واشتمل برنامج الحفل على إلقاء قصائد شعرية وأغان وطنية منوعة، وعرض لفيديوهات وثائقية عن الإنجازات الوطنية وصيحات الكشافة والمرشدات.
وعلى صعيد متصل، نظم مركز شابات كفرسوم التابع لمديرية شباب إربد، عبر تطبيق زووم، ورشة عمل حول الذكاء الاصطناعي، بحضور 20 مشاركة من أعضاء المركز، وذلك ضمن فعاليات برنامج مهاراتي الفوج السابع.
وتحدث المدربان إسراء البوريني ومراد الرباعي من مؤسسة نهر الأردن حول مفهوم الذكاء الاصطناعي، الذي يتمثل بالقدرة على التفكير الفائق وتحليل البيانات، وذلك عبر استخدام تطبيقات معينة تؤدي مهام معقدة كانت تتطلب في الماضي إدخالات بشرية وأصبحت تدار حاليا بواسطة استخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة المختلفة.
وتهدف الورشة الى إكساب المشاركات المهارات اللازمة ومنها مهارات الاستماع الفعال والعمل الجماعي والتفكير النقدي وحل المشكلات والتخطيط من خلال استخدام التكنولوجيا الحديثة وأدوات تقنية تتناسب مع الوقت الحاضر.
-- (بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
تعيين محمود ملحس عضوا في مجلس إدارة البنك العربي بعد فقدان باسم عوض الله لعضويته تعيين محمود ملحس عضوا في مجلس إدارة البنك العربي بعد فقدان باسم عوض الله لعضويته
دودين: الحكومة تسعى إلى تمكين الناطقين الإعلاميين في الوزارات والمؤسسات وتعزيز حضورهم دودين: الحكومة تسعى إلى تمكين الناطقين الإعلاميين في الوزارات والمؤسسات وتعزيز حضورهم
منع محاكمة المشتكى عليهم في قضية مستشفى الجاردنز منع محاكمة المشتكى عليهم في قضية مستشفى الجاردنز
دعم عسكري لإقامة مستوطنة بغور الأردن.. ومخاوف أمنية دعم عسكري لإقامة مستوطنة بغور الأردن.. ومخاوف أمنية
الأمانة: سيارات أجرة ستنقل المواطنين للباص السريع الأمانة: سيارات أجرة ستنقل المواطنين للباص السريع
اشتراط إجراء فحص كورونا لمراجعي المراكز الصحية اشتراط إجراء فحص كورونا لمراجعي المراكز الصحية
"الأمانة" تعلن ساعات عمل الباص السريع "الأمانة" تعلن ساعات عمل الباص السريع
النائب العام : بدائل التوقيف تخفّف الاكتظاظ في المراكز النائب العام : بدائل التوقيف تخفّف الاكتظاظ في المراكز
حل إدارة نادي البقعة وتشكيل هيئة مؤقتة حل إدارة نادي البقعة وتشكيل هيئة مؤقتة
الملك : فوائد استراتيجية للقمة الثلاثية الملك : فوائد استراتيجية للقمة الثلاثية
الملكة رانيا تطلع على عدد من المشاريع المنفذة في الشوبك الملكة رانيا تطلع على عدد من المشاريع المنفذة في الشوبك
اليونان ستقدم 150 ألف جرعة لقاح للأردن اليونان ستقدم 150 ألف جرعة لقاح للأردن
تأجيل انتخابات نقابات وجمعيات حتى تشرين الأول تأجيل انتخابات نقابات وجمعيات حتى تشرين الأول
زير الماء تراث شعبي ينبغي موائمته للشروط الصحية اللازمة في زمن كورونا زير الماء تراث شعبي ينبغي موائمته للشروط الصحية اللازمة في زمن كورونا
دعوة لوضع سقوف وسعر مرجعي للمحروقات دعوة لوضع سقوف وسعر مرجعي للمحروقات
استطلاع: 75% من الأردنيين مع تخصيص مقاعد في مجلس النواب لمترشحين على مستوى الوطن استطلاع: 75% من الأردنيين مع تخصيص مقاعد في مجلس النواب لمترشحين على مستوى الوطن