نجلاء عبد العزيز تنهار بعد تسريب صورها بدون حجاب

تم نشره الأربعاء 16 حزيران / يونيو 2021 06:40 مساءً
نجلاء عبد العزيز تنهار بعد تسريب صورها بدون حجاب
نجلاء عبد العزيز

المدينة نيوز :- تصدر اسم “نجلاء عبد العزيز” قائمة الترند في تويتر، مساء الثلاثاء، وذلك بعد تسريب صور لها بإطلالة جديدة وبدون حجاب.
وأثارت صور الفاشنيستا السعودية جدلًا كبيرًا بعد تصريحات نجلاء بأن الصور انتشرت بدون إذنها ومن حساب وهمي، لتطالب بدورها بحذف الصور تمامًا من وسائل التواصل الاجتماعي.

وقالت نجلاء: “امي واختي كل الي حولي منهارين بعد انتشار الصور خاصة أمي لانها محافظة جدا”.
وأضافت: “ساعدوني بحذف كل شي لان الانتشار يخوف”.
وظهرت الفاشينيستا السعودية بشعر مموج، كما تلقت العديد من الأسئلة حول تجديد إطلالتها وتغيير شكل شعرها بهذه الطريقة، وطلبت منها إحدى المتابعات الإفصاح عن طريقة عمل شعرها.
وقالت المتابعة في سؤال وجهته لنجلاء عبد العزيز عبر حسابها على سناب شات: “وش نوع البروتين حق الشعر اللي تستخدمه روز؟”.لتجيبها عبد العزيز موضحة سر تجديد ستايل شعرها: “اللي سوت لروز البروتين، سوت لي شي بشعري، مدري كيف أشكرها عليه، تخيلوا أنا من زمان أتمنى اكون بلوك مثل ميريام فارس بالشعر، ودايم الكيرلي ما يظبط معي، الحين أبشركم ضبط مرة الكيرلي، وأنا متفاجئة بشكل، وكتير شبهوني بميريام فارس يعني الحلم اتحقق وأخيراً”.
وإجابتها على مثل هذه الأسئلة قد أثارت استغراب رواد مواقع التواصل، حيث وجدوا تناقضًا كبيرًا بين نشرها للصور، ثم مطالبتها بحذفها بينما تجيب على أسئلة المتابعين.