السلط: نادي هندرة للتدريب يحتفل بتخريج دورة المهارات الحياتية

تم نشره الخميس 17 حزيران / يونيو 2021 08:42 مساءً
السلط: نادي هندرة للتدريب يحتفل بتخريج دورة المهارات الحياتية

المدينة نيوز - احتفل نادي هندرة الثقافي للتدريب الشبابي اليوم الخميس بتخريج دورة هندرة الأولى من نوعها للتدريب على المهارات الحياتية باللغة الإنجليزية، بحضور عدد من رؤساء الهيئات الثقافية وأبناء المجتمع المحلي .
وثمن رئيس لجنة بلدية السلط الكبرى علي بطانية خلال رعايته حفل التخريج الجهود التي أثمرت عن تغيير سلوك وشخصية الشباب المستفيدين من هذه الدورة، مؤكدا اهمية إستثمار وتطوير مهارات الشباب في خدمة المجتمع المحلي.
وعبر عن تقديره لاندفاع شباب السلط نحو العمل في خدمة مجتمعهم وإنشاء مشاريع استثمارية تساعدهم في توفير فرص عمل ودخل مالي، لافتا إلى ضرورة دعم أفكار و مشاريع الشباب و التي تخدمهم و تخدم المجتمع المحلي.
وبين رئيس النادي محمد المصري أهداف النادي الحديث التأسيس، حيث يعني اسم هندرة إختصار الهدف الأساسي (هندسة المهارات الحياتية )، مشيراً إلى أن خدمات النادي تشمل إقليم الوسط والشمال والجنوب وحيث كانت البداية من مدينة السلط وبالتنسيق والتعاون مع الناشطة الإجتماعية ثائرة عربيات وبلدية السلط الكبرى ومديرية سياحة محافظة البلقاء. وقال المصري، إن الدورة الأولى شارك فيها 9 طلاب حفاظا على السلامة وتطبيقا للتباعد الاجتماعي بواقع 120 ساعة تدريبية للاعمار من 14 إلى 25 عاماً. وأعلن المصري عن إختيار طالب من كل إقليم من الطلبة المميزين للمشاركة في مؤتمر تبادل الثقافات في جمهورية مصر العربية بمشاركة الأردن ولبنان وتركيا.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى