حمد يقود التدريب الأول للنشامى في الدوحة استعداداً للقاء جنوب السودان .. صور

تم نشره الأحد 20 حزيران / يونيو 2021 01:00 صباحاً
حمد يقود التدريب الأول للنشامى في الدوحة استعداداً للقاء جنوب السودان .. صور
حمد يقود التدريب الأول للنشامى

المدينة نيوز :- قاد المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني لكرة القدم، المدرب عدنان حمد، الحصة التدريبية الأولى للنشامى في العاصمة القطرية الدوحة، تأهباً لمواجهة جنوب السودان عند الثامنة مساء الأثنين القادم على ستاد خليفة، في اللقاء التأهيلي لدور المجموعات من كأس العرب "فيفا 2021".

وأجرى النشامى تدريبه مساء اليوم السبت 19 حزيران، على ملعب الأرسال، بحضور قائمة اللاعبين الـ29 المتواجدة في قطر، حيث أكد حمد في حديثه للفريق قبل انطلاق المران، أهمية تجاوز جنوب السودان وتأكيد التواجد في كأس العرب، باعتبارها بطولة قوية تشهد مشاركة نخبة المنتخبات في المنطقة.

أضاف: يجب إغلاق صفحة التصفيات المشتركة والتركيز على هدف التأهل أمام جنوب السودان.. تواجد النشامى في الدور الحاسم المؤهل للمونديال أمر طبيعي، وهذا يضاعف من حجم الألم بعد توقف المشوار مبكراً، لكن علينا تجاوز هذه المرحلة والتركيز على التواجد في هذه النسخة الاستثنائية من بطولة كأس العرب.

في المقابل، يعقد المؤتمر الصحفي للمباراة عند الرابعة عصر غدٍ بحضور المدرب حمد وكابتن الفريق معتز ياسين، إلى جانب الاجتماع الفني بتواجد مدير المنتخب أسامة طلال، قبل أن يخوض النشامى تدريبه الأخير للقاء على ملعب جامعة قطر.

يذكر أن مواجهة النشامى وجنوب السودان ستشهد السماح بحضور (30%) من الجماهير على مدرجات ستاد خليفة، بقرار من اللجنة المنظمة والاتحاد الدولي فيفا، مع اتخاذ كافة الإجراءات الصحية الوقائية في ظل الجائحة.

وتضم قائمة المنتخب الوطني في الدوحة اللاعبين: أحمد عبد الستار، معتز ياسين، عبدالله الفاخوري، محمود الكواملة، يزن العرب، أنس بني ياسين، رواد أبو خيزران، سعد الروسان، فراس شلباية، إحسان حدّاد، سالم العجالين، محمد الدميري، مهند خيرالله، أحمد ثائر، نور الروابدة، بهاء عبد الرحمن، خليل بني عطية، إبراهيم سعادة، محمد أبو زريق "شرارة"، علي علوان، أحمد عرسان، محمود مرضي، ياسين البخيت، عدي الصيفي، أحمد سمير، يوسف الرواشدة، بهاء فيصل، حمزة الدردور، يزن النعيمات.

يذكر أن الفائز من لقاء النشامى وجنوب السودان، سيتأهل مباشرة إلى دور المجموعات من بطولة كأس العرب بنسختها الاستثنائية هذا العام ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب المغرب، السعودية، والفائز من لقاء فلسطين وجزر القمر، حيث تقام البطولة بتنظيم مباشر من الاتحاد الدولي "فيفا".

وتنطلق المنافسات الرسمية نهاية تشرين الثاني، قبل نحو عام من استضافة قطر لكأس العالم 2022، ما يعزز من أهمية المسابقة والتي تأتي كمحطة تحضير رئيسية لتنظيم المونديال.

 



مواضيع ساخنة اخرى
النائب العتوم : سأعمل أن يكون مهرجان جرش طوال أيام السنة النائب العتوم : سأعمل أن يكون مهرجان جرش طوال أيام السنة
الأشغال: تحويلات مرورية على طريق الشحن الجوي – القسطل الأشغال: تحويلات مرورية على طريق الشحن الجوي – القسطل
الصفدي: لا يمكن حل الأزمة السورية دون حوار أمريكي روسي الصفدي: لا يمكن حل الأزمة السورية دون حوار أمريكي روسي
البلبيسي : لا موجة كورونا جديدة وحملة التطعيم ناجحة البلبيسي : لا موجة كورونا جديدة وحملة التطعيم ناجحة
الخارجية تدين الاعتداءات المستمرة لميليشيا الحوثي على السعودية الخارجية تدين الاعتداءات المستمرة لميليشيا الحوثي على السعودية
تركيا والنرويج تثمنان دور الأردن في استقرار المنطقة تركيا والنرويج تثمنان دور الأردن في استقرار المنطقة
الملك يلقي خطابا مسجلا في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الملك يلقي خطابا مسجلا في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة
جريمة قتل أستاذ أردني تهز الجزائر جريمة قتل أستاذ أردني تهز الجزائر
قصة بكاء الأسير قادري بعد سماعه أردنية تدعو لأسرى نفق الحرية قصة بكاء الأسير قادري بعد سماعه أردنية تدعو لأسرى نفق الحرية
غرامة 5 آلاف دينار لكل شخص يشغل تطبيق نقل غير مرخص غرامة 5 آلاف دينار لكل شخص يشغل تطبيق نقل غير مرخص
العثور على جثة أربعيني داخل منزله بالرصيفة العثور على جثة أربعيني داخل منزله بالرصيفة
جهازان جديدان فني وإداري للفيصلي (أسماء) جهازان جديدان فني وإداري للفيصلي (أسماء)
العيسوي يعقد اجتماعات مع شيوخ ووجهاء الكرك لمتابعة مطالب المحافظة العيسوي يعقد اجتماعات مع شيوخ ووجهاء الكرك لمتابعة مطالب المحافظة
ضبط أحداث متسولين يمارسون القمار في عمان ضبط أحداث متسولين يمارسون القمار في عمان
الناصر: لا زيادة على رواتب الموظفين هذا العام الناصر: لا زيادة على رواتب الموظفين هذا العام
قناة عبرية تكشف تفاصيل جديدة عن نفق الحرية وفرار الأسرى قناة عبرية تكشف تفاصيل جديدة عن نفق الحرية وفرار الأسرى