بالصور: الرجاء يفرض التعادل على بيراميدز بالكونفيدرالية

تم نشره الإثنين 21st حزيران / يونيو 2021 01:06 صباحاً
بالصور: الرجاء يفرض التعادل على بيراميدز بالكونفيدرالية
من المباراة

المدينة نيوز :- فرض التعادل دون أهداف كلمته على مواجهة الذهاب، بين بيراميدز المصري وضيفه الرجاء المغربي، مساء اليوم الأحد، على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة، في نصف نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.
ويلتقي الفريقان في مباراة الإياب، الأحد المقبل، على ملعب (محمد الخامس) بالدار البيضاء في المغرب، لحسم تذكرة التأهل للمباراة النهائية للبطولة، التي ستقام في بنين.

وبدأت المباراة بمحاولات للسيطرة على وسط الميدان، قبل أن يوجه سفيان رحيمي تسديدة قوية أبعدها الحارس أحمد الشناوي.

وتألق الشناوي مجددا، وأبعد انفرادا من رحيمي الذي اخترق دفاع بيراميدز، بينما تفوق الرجاء بشكل واضح في منطقة المناورات، ولعب الفريق المصري بأسلوب دفاعي محكم.



ووجه إبراهيم عادل، لاعب بيراميدز، تسديدة اصطدمت بالدفاع وتحولت إلى ركنية، ثم حاول بضربة مزدوجة، لكنها ذهبت بعيدا عن مرمى الرجاء.

وبدأ الشوط الثاني بمحاولات من جانب بيراميدز للاختراق، وعرضية من عمر جابر أبعدها المدافع محمد سبول، ليطالب جابر بضربة جزاء، لكن الحكم أكد عدم وجود مخالفة بعد الرجوع للفيديو.

ودفع مدرب الرجاء، الأسعد الشابي، بالثنائي عبد الإله الحافيظي ومحسن متولي، على حساب محمود بنحليب وفابريس نجوما.

وجه عبد الله السعيد، لاعب الفريق المصري، تصويبة طائشة فوق العارضة، فيما دفع مدرب بيراميدز، رودلفوا أروابارينا، بعلي جبر على حساب أسامة جلال، في تبديل روتيني لتنشيط خط الدفاع.

ووجه سبول تسديدة بجوار القائم، ثم ذهبت رأسية من رحيمي بعيدا عن المرمى.



وأضاع الرجاء فرصة خطيرة بعد خروج خاطئ من الشناوي، حيث أنقذ أحمد سامي الموقف.

ودخل المهاجم محمود وادي والجناح محمد فاروق في صفوف بيراميدز، بدلا من إيريك تراوري وإبراهيم عادل، لتنشيط خط الهجوم.

ووجه وادي ضربة رأس سهلة بين يدي الزنيتي، قبل أن يدخل محمد أزريدة، لاعب الرجاء، في محل عمر العرجون.

وانطلق رمضان صبحي ومرر كرة عرضية إلى السعيد، الذي سدد كرة قوية أنقذها المدافع سبول، فيما دفع أروابارينا بلاعبه أحمد توفيق على حساب عمر جابر.

وجه علي جبر تصويبة رأسية أمسكها الحارس الزنيتي، وحاول عبد الله السعيد تنظيم هجمة معاكسة سريعة، لكنها لم تكتمل، لتنتهي المباراة بالتعادل دون أهداف.