فريق الشمالية يتوج بلقب الدوري العسكري لكرة اليد

تم نشره الإثنين 21st حزيران / يونيو 2021 01:31 مساءً
فريق الشمالية يتوج بلقب الدوري العسكري لكرة اليد
كرة اليد

المدينة نيوز :-  توج فريق المنطقة العسكرية الشمالية، بلقب دوري القوات المسلحة الأردنية الجيش العربي لكرة اليد لموسم 2021، بعد فوزه على فريق المنطقة العسكرية الوسطى بنتيجة 24-23، في المباراة النهائية التي جرت اليوم الاثنين، في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب.
وشهدت المباراة التي رعاها مدير الاتحاد الرياضي العسكري العميد جهاد قطيشات، إثارة وندية، وتبادل تسجيل الأهداف بين الفريقين، قبل أن يحسمها فريق المنطقة العسكرية الشمالية الذي سجل هدف الفوز في الثواني الأخيرة من المباراة.
وفي نهاية المباراة، توج العميد قطيشات، فريق الشمالية بكأس البطولة والميداليات الذهبية، فيما تسلم لاعبو فريق المنطقة الوسطى الميداليات الفضية، وحل في المركز الثالث فريق المنطقة العسكرية الشرقية.
كما كرم راعي المباراة، لاعب فريق المنطقة العسكرية الشمالية محمد أحمد، بمناسبة مشاركته في آخر مباراة له بالبطولات العسكرية، بعد مسيرة طويلة من العطاء في الفرق الرياضية بالقوات المسلحة.
وجرت البطولة وسط التزام بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا.
وأعرب العميد جهاد قطيشات في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) عقب نهاية المباراة، عن سعادته بنجاح دوري كرة اليد العسكري، معتبرا أن المستوى الفني المتميز الذي شهدته المباراة النهائية، هو انعكاس واضح للتطور الذي تعيشه الرياضة العسكرية في مختلف الألعاب.
واضاف أن مديرية الاتحاد الرياضي العسكري، حريصة على تنظيم حوالي 14 بطولة رياضية عسكرية في مختلف الألعاب سنويا ما ينعكس ايجابا على المنتخبات الوطنية والأندية، لا سيما أن تلك المنتخبات والاندية تعتمد بشكل كبير على لاعبيها المنضمين للفرق العسكرية.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى