تحويلات مرورية في الزرقاء ضمن مشروع حافلات الباص سريع التردد

تم نشره الثلاثاء 22nd حزيران / يونيو 2021 07:33 مساءً
تحويلات مرورية في الزرقاء ضمن مشروع حافلات الباص سريع التردد
تحويلات مرورية

المدينة نيوز :-  أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان، وبالتعاون مع إدارة السير المركزية، اليوم الثلاثاء، إجراء تحويلات مرورية ضمن مشروع حافلات التردد السريع- الحزمة الرابعة، من الزرقاء باتجاه مبنى محافظة الزرقاء والدوائر الرسمية وجبل طارق وبالعكس.
وأفادت الوزارة، في بيان، أنها قررت إغلاق المنطقة من مجمع الأمير راشد إلى مبنى محافظة الزرقاء لغايات استكمال نفق الزرقاء، وذلك اعتبارا من يوم الجمعة المقبل.
كما أوضحت أنه سيتم تحويل السير القادم من الزرقاء باتجاه مبنى محافظة الزرقاء والدوائر الرسمية وجبل طارق يسارا عبر تحويلة رقم 7 ثم طريق جابر إلى مدخل جبل طارق بحسب الإشارات والاتجاهات المبينة في الموقع إلى مبنى محافظة الزرقاء والدوائر الرسمية، فيما تستمر حركة السير المتجهة إلى عمان عبر التحويلة رقم 7 ثم إلى طريق جابر.
وسيتم تحويل حركة السير القادم من جبل طارق ومبنى محافظة الزرقاء والدوائر الرسمية المتجهة باتجاه الزرقاء يسارا بشكل مواز لمستشفى الحكمة، وصولا لمجمع الأمير راشد وحسب اللوحات الإرشادية في الموقع، حيث أن الطريق ستكون باتجاه واحد فقط.
ودعت الوزارة المواطنين القادمين من الزرقاء باتجاه عمان إلى استخدام تحويلة رقم 7 إلى عمان، والقادمين من عمان باتجاه الزرقاء إلى استخدام التحويلة رقم 7، والمتجهين من مجمع الدوائر الرسمية والسكان المحليين باتجاه الزرقاء إلى استخدام التحويلة المحاذية لمستشفى الحكمة.
وأشارت الوزارة إلى أنه تم تأمين مستشفى الحكمة بطريق خاص للدخول والخروج حسب اللوحات الإرشادية في الموقع، مبينة أن اتجاه خطوط النقل العام المتجه إلى جبل حمزة، جبل الأمير حسن، الجبل الشمالي، حي الرشيد، القادسية، التطوير الحضري والرصيفة، تتجه إلى الروضة - نزول الدير - وصولا إلى شارع الثورة العربية الكبرى وشارع الشهيد وصفي التل.
وأكدت الوزارة أن التحويلات المرورية مؤمنة بعناصر السلامة العامة كافة والإشارات التحذيرية والإرشادية المناسبة، داعية المواطنين إلى الالتزام بإرشادات كوادرها العاملة في الميدان وإدارة السير المركزية والإشارات الإرشادية والتحذيرية.



مواضيع ساخنة اخرى
تعيين محمود ملحس عضوا في مجلس إدارة البنك العربي بعد فقدان باسم عوض الله لعضويته تعيين محمود ملحس عضوا في مجلس إدارة البنك العربي بعد فقدان باسم عوض الله لعضويته
دودين: الحكومة تسعى إلى تمكين الناطقين الإعلاميين في الوزارات والمؤسسات وتعزيز حضورهم دودين: الحكومة تسعى إلى تمكين الناطقين الإعلاميين في الوزارات والمؤسسات وتعزيز حضورهم
منع محاكمة المشتكى عليهم في قضية مستشفى الجاردنز منع محاكمة المشتكى عليهم في قضية مستشفى الجاردنز
دعم عسكري لإقامة مستوطنة بغور الأردن.. ومخاوف أمنية دعم عسكري لإقامة مستوطنة بغور الأردن.. ومخاوف أمنية
الأمانة: سيارات أجرة ستنقل المواطنين للباص السريع الأمانة: سيارات أجرة ستنقل المواطنين للباص السريع
اشتراط إجراء فحص كورونا لمراجعي المراكز الصحية اشتراط إجراء فحص كورونا لمراجعي المراكز الصحية
"الأمانة" تعلن ساعات عمل الباص السريع "الأمانة" تعلن ساعات عمل الباص السريع
النائب العام : بدائل التوقيف تخفّف الاكتظاظ في المراكز النائب العام : بدائل التوقيف تخفّف الاكتظاظ في المراكز
حل إدارة نادي البقعة وتشكيل هيئة مؤقتة حل إدارة نادي البقعة وتشكيل هيئة مؤقتة
الملك : فوائد استراتيجية للقمة الثلاثية الملك : فوائد استراتيجية للقمة الثلاثية
الملكة رانيا تطلع على عدد من المشاريع المنفذة في الشوبك الملكة رانيا تطلع على عدد من المشاريع المنفذة في الشوبك
اليونان ستقدم 150 ألف جرعة لقاح للأردن اليونان ستقدم 150 ألف جرعة لقاح للأردن
تأجيل انتخابات نقابات وجمعيات حتى تشرين الأول تأجيل انتخابات نقابات وجمعيات حتى تشرين الأول
زير الماء تراث شعبي ينبغي موائمته للشروط الصحية اللازمة في زمن كورونا زير الماء تراث شعبي ينبغي موائمته للشروط الصحية اللازمة في زمن كورونا
دعوة لوضع سقوف وسعر مرجعي للمحروقات دعوة لوضع سقوف وسعر مرجعي للمحروقات
استطلاع: 75% من الأردنيين مع تخصيص مقاعد في مجلس النواب لمترشحين على مستوى الوطن استطلاع: 75% من الأردنيين مع تخصيص مقاعد في مجلس النواب لمترشحين على مستوى الوطن