الطفيلة التقنية تفتتح أعمال مؤتمرها الأول حول "التعليم الهندسي 2021"

تم نشره الأربعاء 23rd حزيران / يونيو 2021 07:55 مساءً
الطفيلة التقنية تفتتح أعمال مؤتمرها الأول حول "التعليم الهندسي 2021"
جانب من الحضور

المدينة نيوز :- افتتح رئيس جامعة الطفيلة التقنية الدكتور محمد خير الحوراني  أعمال المؤتمر  الدولي للتعليم الهندسي   E-engineering 2021  الذي تنظمه كلية الهندسة في الجامعة بالتعاون مع معهد المهندسين الكهربائيين والإلكترونيين (IEEE)  بمشاركة 70عالماً وباحثاً من مختلف دول العالم بالإضافة للأردن.

 
وبين عميد كلية الهندسة الدكتور كمال خندقجي أن المؤتمر سيعرض تجربة الجامعة المتميزة في بناء مختبرها للدوائر الكهربائية بخاصية التحكم عن بعد، حيث مكن طلبة الجامعة من اجراء مختلف التجارب  في مجال الهندسة الكهربائية والإلكترونية عن بعد خلال العام الماضي في سياق  خوض الجامعة لتجربة التعليم عن بعد التي اقتضتها الظروف الصحية العالمية. 
 
فيما أوضح رئيس المؤتمر الدكتور صالح الجفوت بأن المؤتمر الذي يقام على مدار يومين افتراضياً  يأتي ختاماً لمشروع أوروبي مشتركاً بين عدد من الجامعات الأوروبية وجامعة الطفيلة التقنية حول خدمات التعليم الهندسي، منوهاً إلى أن معهد المهندسين الكهربائيين والإلكترونيين (IEEE) سيقوم بنشر جميع أبحاث المؤتمر في قاعدة بياناته العالمية (IEEE Explore).
 
 
 وأكد مدير مكتب المشاريع الدولية الدكتور مراد الأقطش أن هذا المؤتمر هو الأول من سلسلة مؤتمرات سيقيمها المشاركون في المشروع الأوروبي من مختلف الدول  الأوربية ودول شمال أفريقيا بالإضافة إلى جامعة الطفيلة التقنية من الأردن.