تنظيم سباق نركض من أجل فلسطين افتراضياً 16 الشهر المقبل

تم نشره الثلاثاء 29 حزيران / يونيو 2021 03:27 مساءً
تنظيم سباق نركض من أجل فلسطين افتراضياً 16 الشهر المقبل

المدينة نيوز :-  حددت الجمعية الأردنية للماراثونات يوم 16 تموز المقبل موعدا لتنظيم سباق افتراضي دعما لفلسطين، بعنوان: "نركض من أجل فلسطين".
ويأتي هذا السباق من خلال تطبيق "أركض للأردن" الافتراضي، لإمكانية المشاركة من أي مكان في العالم، بهدف دعم الأشقاء في فلسطين بمختلف الوسائل.
وأعلنت الجمعية، في بيان صحفي اليوم الثلاثاء، أن ريع السباق سيوجه كاملا لدعم ومساعدة الأهل في فلسطين، من خلال الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، حيث يتضمن السباق مسافات مختلفة (1كم، 5 كم)، كما يمكن للمتسابق اختيار مسافة السباق، والمبلغ الذي يود التبرع به للمشاركة 10 أو 20 أو 50 أو 100 دينار.
وقالت المدير العام للجمعية الأردنية للماراثونات، لينا الكرد، إن إقامة هذا السباق تأتي بعد الأحداث الدامية التي حدثت في أرض فلسطين المحتلة، وتضامناً معهم معنوياً ومادياً، عن طريق التبرع برسوم التسجيل للسباق بالكامل من خلال الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية.
وأضافت أن السباق الافتراضي سيقام من مبدأ الواجب تجاه دعم الأهل والأشقاء في فلسطين، وتشجيع الأفراد للوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني، من خلال رياضة الجري بكل حرية من أي مكان دون الحاجة للتواجد في تجمعات كبيرة.
وأشارت الكرد إلى أن تطبيق "أركض للأردن" الافتراضي جاء حلاً لمحبي رياضة الجري، وليشجع الجميع على بناء لياقتهم ونشاطهم، في ظل الظروف التي مرَت بها المملكة والعالم أجمع، لافتة إلى أن الجمعية تعمل على تطوير التطبيق وتحديثه بشكل مستمر بعد كل سباق تنظمه، من خلال التجارب التي توفرها للمشتركين ولمحبي رياضة الجري كافة. --(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى