عرض فيلم الجمال الأبدي في الملكية الاردنية للأفلام

تم نشره الخميس 01st تمّوز / يوليو 2021 12:39 مساءً
عرض فيلم الجمال الأبدي في الملكية الاردنية للأفلام
الملكية الاردنية للأفلام

المدينة نيوز :- عرضت الهيئة الملكية الاردنية للأفلام، الفيلم الوثائقي الطويل "الجمال الأبدي" من إخراج ديان باروشيف، مساء امس الاربعاء، على المسرح الخارجي للهيئة، ضمن تطبيق إجراءات السلامة العامة والالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي.
وسمحت الهيئة بدخول الأفراد الذين تلقوا جرعتي المطعوم المضاد لكورونا، أو ممن مضى 21 يوما على تلقيهم الجرعة الأولى من المطعوم.
وتناول الفيلم الناطق باللغتين الإنجليزية والفرنسية مع ترجمة إلى الإنجليزية، وإنتاج مشترك بين الصين وفرنسا، عام 2018، أراء العاملين الجدد في صناعة الأزياء ممن يغيرون الرموز الخاصة بالشباب ويكتشفون جمالًا فريدًا وخالدًا لا يتأثر بمرور الزمن.
ويتمتع هؤلاء العارضون والعارضات من كبار السنّ بشعبية كبيرة في دور الأزياء الشهيرة، وتنضم إليهم موجة جديدة من العارضين غير التقليديين لتعزيز التنوع في مجال الجمال والأزياء. وتخلل الفيلم حديث للعارضين من كبار السن عن تجربتهم الخاصة في هذا المجال.
وعُرض الفيلم في العديد من المهرجانات السينمائية، منها مهرجان السينما الأوروبية بفرنسا ومهرجان سياتل السينمائي الدولي، ومهرجان ليالي تالين السوداء السينمائي ومهرجان قوانغتشو الدولي للأفلام الوثائقية. وناقش الحاضرون عقب انتهاء الفيلم الموضوعات التي تناولها.
--(بترا)