كوادر وزارة التربية تستمر بتفقد قاعات امتحان الثانوية العامة

تم نشره الخميس 01st تمّوز / يوليو 2021 04:14 مساءً
كوادر وزارة التربية تستمر بتفقد قاعات امتحان الثانوية العامة
العجارمة

المدينة نيوز :-- تفقد الأمينان العامان لوزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية الدكتور نواف العجارمة، والشؤون الإدارية والمالية الدكتورة نجوى قبيلات، اليوم الخميس، عددا من قاعات امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة لعام 2021 الامتحان العام في يومه الخامس.

وأكد الدكتور العجارمة، خلال جولته التفقدية لعدد من قاعات الامتحان في لواءي وادي السير والجامعة، أن الامتحان يشهد التزامًا واضحًا بإجراءات البروتوكول الصحي، من لبس الكمامات وقياس درجات الحرارة والتباعد، وفق ما خططت له الوزارة بين الطلبة والكوادر القائمة على الامتحان.
من جانبها، تفقدت الدكتورة قبيلات عدداً من قاعات الامتحان التابعة لمديرية التربية والتعليم في منطقة المزار الشمالي، شملت مدارس المزار الأساسية للبنين، وعنبة الثانوية للبنات، وخالد بن الوليد الأساسية للبنين، والمزار الثانوية الشاملة للبنين.
وأشاد الأمينان العامان بجهود كوادر الوزارة والميدان التربوي ورؤساء القاعات والمراقبين واللجان المشرفة لإدارتهم الامتحان بكفاءة واقتدار، معربين عن شكرهم للأجهزة الوطنية المساندة ووسائل الإعلام؛ لدعم جهود الوزارة في إنجاح إجراءات عقده.
واطلع الأمينان العامان على سير الامتحان في تلك القاعات، فيما جالت فرق ولجان إشرافية من الوزارة على مختلف المدارس التي يعقد فيها الامتحان.
وتقدم للامتحان، في جلسته الأولى، 155.657 مشترك ومشتركة، في مبحث العلوم الحياتية لفروع التعليم العلمي والزراعي والاقتصاد المنزلي، واللغة العربية (تخصص) الورقة الأولى لفروع التعليم الأدبي والشرعي، والعلوم الصناعية الخاصة الورقة الأولى للفرع الصناعي، وإنتاج الطعام وخدمته الورقة الأولى للفرع الفندقي والسياحي.
فيما تقدم للامتحان، في جلسته الثانية، 326 مشتركا ومشتركة في مبحث العلوم الحياتية (كليات) لفرعي التعليم الزراعي والاقتصاد المنزلي، والجغرافيا (كليات) لفرع التعليم الفندقي والسياحي.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
تعيين محمود ملحس عضوا في مجلس إدارة البنك العربي بعد فقدان باسم عوض الله لعضويته تعيين محمود ملحس عضوا في مجلس إدارة البنك العربي بعد فقدان باسم عوض الله لعضويته
دودين: الحكومة تسعى إلى تمكين الناطقين الإعلاميين في الوزارات والمؤسسات وتعزيز حضورهم دودين: الحكومة تسعى إلى تمكين الناطقين الإعلاميين في الوزارات والمؤسسات وتعزيز حضورهم
منع محاكمة المشتكى عليهم في قضية مستشفى الجاردنز منع محاكمة المشتكى عليهم في قضية مستشفى الجاردنز
دعم عسكري لإقامة مستوطنة بغور الأردن.. ومخاوف أمنية دعم عسكري لإقامة مستوطنة بغور الأردن.. ومخاوف أمنية
الأمانة: سيارات أجرة ستنقل المواطنين للباص السريع الأمانة: سيارات أجرة ستنقل المواطنين للباص السريع
اشتراط إجراء فحص كورونا لمراجعي المراكز الصحية اشتراط إجراء فحص كورونا لمراجعي المراكز الصحية
"الأمانة" تعلن ساعات عمل الباص السريع "الأمانة" تعلن ساعات عمل الباص السريع
النائب العام : بدائل التوقيف تخفّف الاكتظاظ في المراكز النائب العام : بدائل التوقيف تخفّف الاكتظاظ في المراكز
حل إدارة نادي البقعة وتشكيل هيئة مؤقتة حل إدارة نادي البقعة وتشكيل هيئة مؤقتة
الملك : فوائد استراتيجية للقمة الثلاثية الملك : فوائد استراتيجية للقمة الثلاثية
الملكة رانيا تطلع على عدد من المشاريع المنفذة في الشوبك الملكة رانيا تطلع على عدد من المشاريع المنفذة في الشوبك
اليونان ستقدم 150 ألف جرعة لقاح للأردن اليونان ستقدم 150 ألف جرعة لقاح للأردن
تأجيل انتخابات نقابات وجمعيات حتى تشرين الأول تأجيل انتخابات نقابات وجمعيات حتى تشرين الأول
زير الماء تراث شعبي ينبغي موائمته للشروط الصحية اللازمة في زمن كورونا زير الماء تراث شعبي ينبغي موائمته للشروط الصحية اللازمة في زمن كورونا
دعوة لوضع سقوف وسعر مرجعي للمحروقات دعوة لوضع سقوف وسعر مرجعي للمحروقات
استطلاع: 75% من الأردنيين مع تخصيص مقاعد في مجلس النواب لمترشحين على مستوى الوطن استطلاع: 75% من الأردنيين مع تخصيص مقاعد في مجلس النواب لمترشحين على مستوى الوطن