مأدبا: مدينة الأمير هاشم الرياضية تستقطب آلاف الزوار

تم نشره الجمعة 02nd تمّوز / يوليو 2021 05:55 مساءً
مأدبا: مدينة الأمير هاشم الرياضية تستقطب آلاف الزوار
مدينة الأمير هاشم الرياضية

المدينة نيوز :- تستقطب مدينة الأمير هاشم الرياضية في مأدبا آلاف الزوار ومئات المتدربين ضمن دورات السباحة للذكور والإناث منذ السماح بفتح المرافق الرياضية .
وقال مدير المدينة الدكتور ابراهيم الشخانبة، لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، اليوم الجمعة، أنه تم تنفيذ خطة شاملة للنهوض بالمدينة، لتكون منارة للتنمية وحاضنة للشباب في مأدبا والإنفتاح على المجتمع المحلي والشبابي وصولاً إلى أن تكون مدينة الأمير هاشم للشباب أنموذجاً للمدن الرياضية في المملكة، في خدمة الشباب وتحقيق التنمية المستدامة.
وأشار الشخانبة إلى أن المدينة تضم العديد من المرافق مثل ملاعب كرة القدم وكرة الطائرة وكرة السلة والسكواتش والمسابح ومحطة للمعرفة وحديقة أطفال، إضافة إلى إستحداث رياضات جديدة مثل الجيجيستو والكاراتيه .
وأكد ضرورة حصول الزائر للمسابح والمرافق العامة للمدينة على المطعوم الجرعة الأولى أو الثانية والالتزام بالتعليمات الوقائية، واتباع الارشادات التي وضعتها الحكومة، مشيراً إلى أن مدينة الأمير هاشم الرياضية أصبحت متنفساً حقيقياً لأبناء محافظة مأدبا والشباب وكذلك للرياضيين. وقال، أنه تم طرح عطاء لإنشاء مسبح شتوي، لتكون هناك إستدامة للرياضيين وإستدامة للدخل المالي للمدينة وفي القريب العاجل ستحقق المدينة اكتفاءً بالموارد المالية. -



مواضيع ساخنة اخرى