واحة أيلة وزين تبرمان شراكة استراتيجية

تم نشره السبت 03rd تمّوز / يوليو 2021 05:18 مساءً
واحة أيلة وزين تبرمان شراكة استراتيجية
واحة أيلة

المدينة نيوز :- أبرمت شركة "واحة أيلة" للتطوير وشركة "زين" الأردن، شراكة استراتيجية لتشغيل وإدارة مركز البيانات والبنية التحتية لشبكة الاتصالات المتقدمة في مرافق "أيلة"، بما يوفر خدمات اتصالات متطورة على مستوى منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة.
وقالت شركة "واحة أيلة" للتطوير في بيان، اليوم السبت، إنها تسعى لتقديم خدمات مميزة، وتسهيل منظومة العمل، وتسخير أحدث التكنولوجيا في خدمة قاطنيها وزوارها ومنشآت الأعمال على مستوى "أيلة"، وخدمة المجتمع المحلي، بتوفير منصة اتصالات وتكنولوجيا رفيعة المستوى لخدمة نشاطات مختلف الجهات في العقبة.
كما تسعى لتوفير أفضل الحلول العصرية المبتكرة في ميدان الاتصالات الرقمية والتكنولوجيا، لشركائها والسكان، وتغطية مرافق الخدمات المساندة والاستثمارات الحالية والمستقبلية في "أيلة" بخدمات شبكات اتصالات عبر خطوط الألياف الضوئية (الفايبر)، وخدمات الاتصالات، والمراقبة، وبث الفيديو، وحلول أتمتة المنازل، وخدمة (آي بي تي في). وقال المدير التنفيذي للشركة المهندس سهل دودين، إن الشراكة مع شركة "زين" الأردن، تعد خطوة رائدة جديدة للأمام، لتلبية متطلبات السكان والمرتادين والشركاء في النجاح، وبما يفيد أيضاً المجتمع المحلي بتلبية متطلبات الأداء اليومية من خدمات اتصالات حديثة ومتطورة تكفل سلاسة العمل اليومي ومختلف الأنشطة وبكفاءة وموثوقية عالية، ما ينعكس على تجربة مريحة وسلسة لمختلف الأطراف. وأكدت شركة "زين" الأردن، مواصلتها دعم جهود القطاع السياحي، من خلال إبراز المعالم والمرافق السياحيّة، والترويج لها على المستوى المحلي والدولي، وحرصها على رفد الشركات والمؤسسات المحلية بما يلزمها من أحدث التقنيات. --(بترا)