تيم حسن يصف منى واصف بالاستثنائية

تم نشره الخميس 08 تمّوز / يوليو 2021 06:46 مساءً
تيم حسن يصف منى واصف بالاستثنائية
تيم حسن ومنى واصف

المدينة نيوز :- كشف النجم السوري تيم حسن في حديث إذاعي، بعض الأسرار والطقوس الخاصة بالنجمة منى واصف.

وعبر حسن عن فرحه لتكريم الفنانة القديرة منى واصف وعن سعادته بمشاركتها التمثيل وأثنى على نجوميتها، واصفاً إياها بالاستثنائية.

وتداول الجمهور تسجيلاً لتيم حسن عبر أثير إذاعة “شام إف إم”، قال فيه إن لا بد من تكريمها لأن هذا واجب وليس مجاملة، لا سيما أن لها ملايين المحبين، وهذا شيء معروف بسبب أدوارها الرائعة، بداية من المسرح ووصولاً الى السينما والتلفزيون، واصفاً إياها بمدرسة تحمل الكثير من العطاء.

وتحدّث تيم عن علاقته بالنجمة القديرة، والتي تعمّقت خلال مشاركتهما في أجزاء مسلسل “الهيبة” فقال: “دائماً كانت شخصية لافتة بالنسبة إليّ، وهي ما زالت تقرأ وتوسّع مداركها وتهتم بصحتها وتمارس الرياضة، وبالتحديد السباحة”.

كما تطرّق تيم في حديثه إلى طقوس منى واصف الخاصة في التحضير لمشاهدها قائلاً: “يلي بيشوفا بيفكر إنو ما عندا شي بالدنيا غير هالسطور يلي رايحة تمثلهن. ولا مرة غفلت عن موقع شخصيتها بالمشهد أثناء التصوير، أو أي نقاش بيصير مع مخرج أو ممثلين، وتحيط بكل العمل ومسار دورها، ما ينتج عنه نقاشات مهمة”… كاشفاً أن “منى لا تتناول الطعام إذا كان لديها يوم تصوير هام ومشاهد رئيسية”، واصفاً إياها بالإنسانة المُحبّة والمتعاونة والمرحة.

ويشارك تيم حسن مع الفنانة منى واصف في بطولة الموسم الخامس والأخير من مسلسل “الهيبة” مع المخرج سامر البرقاوي.



مواضيع ساخنة اخرى