افتتاح المقر الجديد لفرع البنك الأهلي في البلقاء التطبيقية

تم نشره الأحد 11 تمّوز / يوليو 2021 03:49 مساءً
افتتاح المقر الجديد لفرع البنك الأهلي في البلقاء التطبيقية
البنك الأهلي - ارشيفية

المدينة نيوز :-  افتتح رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور عبدالله سرور الزعبي، اليوم الأحد، المقر الجديد لفرع البنك الأهلي في مركز الجامعة.
وحضر افتتاح البنك، الرئيس التنفيذي والمدير العام للبنك محمد موسى داود، ونائب الرئيس التنفيذي احمد الحسين، ونواب رئيس الجامعة وعدد من مدراء الوحدات والدوائر في الجامعة، ومدير فرع البنك إخلاص الفاعور.
وأكد الدكتور الزعبي أهمية الشراكة المؤسسية مع القطاع الخاص، خاصة فيما يتعلق بإجراءات التحديث والتطوير، التي تنتهجها الجامعة، من خلال تطوير منظومة الخدمات التي يقدمها البنك لأسرة الجامعة والمجتمع المحلي، مشيدا بالخدمات النوعية والشاملة التي يقدمها البنك الاهلي الأردني لأسرة الجامعة.
وبين الزعبي أن اختيار المكان الجديد للبنك، راعى المساحة الواسعة لتقديم أفضل الخدمات، إضافة إلى وجود بوابة خارجية لتقديم الخدمة المصرفية لأبناء المجتمع المحلي، مفصولة عن البوابة الخاصة بأسرة الجامعة، وهو ما يتيح التوسع في تقديم الخدمات البنكية لشرائح أوسع من المواطنين.
من جهته، أعرب الرئيس التنفيذي /المدير العام للبنك الأهلي الأردني محمد موسى داود عن فخر البنك بالشراكة التي تجمعه مع جامعة البلقاء التطبيقية، مبيناً أن نهج البنك في علاقته مع الجامعة، يقوم على الشراكة الحقيقية لتنمية الطاقات البشرية، والتركيز على الطلبة والارتقاء بالمنظومة التعليمية من خلال خدمات ذات أبعاد تنموية.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى