السياحة تنظم برنامجا تدريبيا لتطوير العمل المؤسسي

تم نشره الأحد 11 تمّوز / يوليو 2021 08:39 مساءً
السياحة تنظم برنامجا تدريبيا لتطوير العمل المؤسسي
شعار وزارة السياحة والآثار،

امدينة نيوز :-  نظمت مديرية الموارد البشرية في وزارة السياحة والآثار، برنامج دورات تدريبية لموظفي الوزارة، تحت عنوان "تطوير العمل المؤسسي والريادة الإدارية والتميز".
وقالت الوزارة في بيان صحفي اليوم الأحد، إن البرنامج الذي يستمر ثلاثة أيام يأتي إيماناً منها بضرورة منح فرص تطوير شاملة لجميع الكوادر البشرية العاملة في الوزارة، ولتحقيق الاهداف وفق خطط استراتيجية وبالفاعلية التي تضمن التصاعد الدائم في الأداء وصولا الى الغاء الفجوة بين الأداء الحالي والمستهدف الذي يحدده نظام إدارة الأداء.
وأوضحت الوزارة أنه ومن خلال مديرية الموارد البشرية جرى إعداد خطة للتدريب مستندة الى احدث الممارسات الإدارية، وتعمل على تحديد الاحتياجات الفعلية وافضل اشكال التدريب، مبينة أن الخطة جاءت مرتبطة بمخرجات نظام ادارة الأداء من حيث تطوير الموظف في جميع الجوانب السلوكية والمهنية والعلمية.
وقالت، إن البرنامج يهدف الى تزويد المشاركين بالأساليب الحديثة في القيادة الادارية وتطوير الاداء المؤسسي وإدارة العمل وتشخيص وحل مشكلاته، وقيادة جماعات العمل بفعالية واتخاذ القرارات السليمة من خلال معرفة ابعاد وعناصر العملية الادارية، إضافة الى تنمية المهارات الإدارية والسلوكية في التخطيط الاستراتيجي والتكتيكي بما يزيد من قدره تطبيق الأساليب العلمية المعاصرة لرفع كفاءة الموظفين وزيادة فعاليتهم في الانتاجية.



مواضيع ساخنة اخرى