اتحاد الجولف يعقد دورات تعليميه لنشر اللعبة واكتشاف المواهب

تم نشره الإثنين 12 تمّوز / يوليو 2021 03:30 مساءً
اتحاد الجولف يعقد دورات تعليميه لنشر اللعبة واكتشاف المواهب

المدينة نيوز :-  بدأ اتحاد الجولف وبالتعاون مع مدارس أكاديمية الحضارات العالمية، بعقد دورات تعليمية برياضة الجولف لطلبة الأكاديمية، في إطار سياسة الاتحاد لتطوير اللعبة واكتشاف المواهب، إلى جانب الترويج للجولف في مختلف المناطق.

وتقام هذه الدورات على ملعب البشارات، بمعدل 3 أيام في الأسبوع وتستمر شهرا ، بإشراف المدير الفني للمنتخب الوطني عامر راضي ومساعدة لاعبي المنتخب الوطني ومنتخب الامن العام اسد الرواشدة و محمد هاني وانس العمريين. وقال اتحاد الجولف في خبر صحفي اليوم الاثنين، ان المشاركين من الفئتين (الاناث والذكور) تلقوا تمارينا عملية باستخدام معدات ومضارب مخصصة لهذه الغاية إضافة الى تعريف مبسط عن هذه الرياضة.
واشار المدير الفني للمنتخب عامر راضي إلى ان هذه الدورات مهمة في اكتشاف مواهب قادرة على المضي قدما لتشكل رديفا لمنتخبات الناشئين، كما تساهم في توسيع قاعدة انتشار اللعبة.
بدوره، أشار المدير العام للأكاديمية الدكتور عماد عودة الله الى أن إقامة مثل هذه النشاطات الرياضية للطلاب، تأتي ضمن استراتيجيتهم لأيمانهم بمقولة (العقل السليم في الجسم السليم).
يشار الى ان اتحاد الجولف أولى قطاع الناشئين عناية كبيرة من خلال تشكيل لجنة تطوير و إقامة دوري منتظم مما افرز مواهب، نجحت في تحقيق نتائج ذهبية على الصعيد العربي.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى