الضفة.. إصابة 6 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي

تم نشره الإثنين 12 تمّوز / يوليو 2021 09:29 مساءً
الضفة.. إصابة 6 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي
الجيش الإسرائيلي

المدينة نيوز :- أُصيب، الإثنين، 6 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي، واعتقل 6 آخرون، خلال اقتحام قوة عسكرية أحياء سكنية في مدينة جنين (شمال) لاعتقال فلسطينيين.

وقال شاهد عيان، فضل عدم الكشف عن هويته، لوكالة الأناضول إن "قوة من المستعربين (قوة عسكرية بلباس مدني) اقتحمت أحياء المدينة فجرا، لاعتقال فلسطينيين ثم لحقت بها قوة عسكرية".

وأضاف أن "مواجهات جرت بين السكان الفلسطينيين والقوات المقتحمة، قبل اندلاع اشتباك مسلح بين فلسطينيين والقوة الإسرائيلية".

وأضاف أن "6 مواطنين أصيبوا بجراح نتيجة إطلاق الرصاص عليهم، بينهم 3 إصابتهم بين متوسطة وحرجة لا زالت تعالج في مستشفى جنين، في حين غادرت ثلاث إصابات أخرى المستشفى".

وأشار إلى إصابة عدد من سيارات الدفاع المدني الفلسطيني، برصاص الجيش الإسرائيلي.

من جهتها، نقلت وكالة الأنباء الرسمية الفلسطينية "وفا" عن مصدر أمني قوله إن من بين المصابين سيدة، مشيرا إلى اعتقال خمسة فلسطينيين، بينهم ثلاثة "اختطفتهم قوات خاصة إسرائيلية -مستعربون".

وعادة تندلع مواجهات بين شبان فلسطينيين الذين يستخدمون الحجارة، وقوات الاحتلال التي تقتحم مناطق تخضع لسيطرة السلطة الفلسطينية، وتستخدم الرصاص الحي والمطاطي والقنابل الغازية، وفي حالات نادرة تقع اشتباكات مسلحة.

الاناضول 



مواضيع ساخنة اخرى