جمعيات اربد يبحث التعاون مع جلوبل ريليف للاعمال الانسانية

تم نشره الإثنين 12 تمّوز / يوليو 2021 10:55 مساءً
جمعيات اربد يبحث التعاون مع جلوبل ريليف للاعمال الانسانية
اربد

المدينة نيوز : - بحث رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية لمحافظة اربد الدكتور معين الشناق مع ممثل مؤسسة جلوبل ريليف للاعمال الانسانية ورئيس مكتبها في الشرق الاوسط الدكتور جمال قطيش تطوير افاق التعاون بين الاتحاد والمؤسسة.
ووعد قطيش بدعم جهود اتحاد الجمعيات الخيرية في توفير المساعدات العينية للجمعيات والمتمثلة بالاجهزة الطبية والملابس لاسيما ذوي الاحتياجات الخاصة والاسر العفيفة.
وقال الشناق : اننا نقوم بمأسسة العمل الخيري في المحافظة وربطها الكترونيا وتحديد اسس الدعم المقدم للجمعيات بما يتسق مع انجازاتها على ارض الواقع وبرامجها المؤطرة زمنيا ما ينعكس على خدمة المجتمعات المحلية والفئات التي تعمل من اجلها مقدرا جهود مؤسسة جلوبل ريليف بدعم خطط النهوض بعمل الاتحاد والجمعيات.
من جهة اخرى بحث الشناق مع وفد من الهيئة الخيرية الهاشمية بحصور مدير تنمية محافظة اربد الدكتور بركات الشناق سبل الشراكة مع بنك الملابس في تطوير عمل بيت ملابس اربد اضافة الى تحديد معايير تقديم المساعدات للجمعيات الخيرية في اربد.
والتقى الشناق وممثلي الهيئة الخيرية الهاشمية عددا من المدراء التنفيذيين في مصانع مدينة الحسن الصناعية الذين ابدوا بدورهم الاستعداد لدعم بنك الملابس المركزي في عمان وبنك الملابس في اربد.
-(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى