رئيس مجلس النواب يلتقي ممثل الرئيس الشيشاني

تم نشره الثلاثاء 13 تمّوز / يوليو 2021 04:29 مساءً
رئيس مجلس النواب يلتقي ممثل الرئيس الشيشاني
عبد المنعم العودات و تركو داودوف

المدينة نيوز :- استقبل رئيس مجلس النواب المحامي عبد المنعم العودات في مكتبه بدار مجلس النواب، اليوم الثلاثاء، مستشار الرئيس الشيشاني وممثله لدى الدول العربية والإسلامية تركو داودوف والوفد المرافق له، بحضور رئيس لجنة الشؤون الخارجية في مجلس النواب ميرزا بولاد والنائب محمد جرادات.
وأكد العودات عمق العلاقات التي تجمع الشعبين الشقيقين بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين وأخيه رئيس جمهورية الشيشان في الاتحاد الفيدرالي الروسي رمضان أحمد قديروف، مشيراً إلى أهمية تعزيز التعاون الثنائي في المجالات كافة.
وقال، إن الأردن بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني مستمر بتأدية دوره الديني والتاريخي في حماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس، من منطلق الوصاية الهاشمية على هذه المقدسات، مؤكداً أن أمن واستقرار المنطقة بات مرهوناً بحل عادل وشامل يضمن للأشقاء الفلسطينيين حقوقهم التاريخية والمشروعة على ترابهم الوطني، وعلى رأسها حق إقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس.
وأشاد داودوف، من جهته، بأجواء التسامح التي يتميز بها الأردن وتماسك نسيجه المجتمعي، معربا عن أمله بتعزيز الروابط القائمة بين شعبي البلدين الشقيقين.
وأشار إلى عمق العلاقات الثنائية والتواصل المستمر بين جلالة الملك عبد الله الثاني وأخيه الرئيس رمضان أحمد قديروف، وحرص الأردن على التنسيق في جهود التصدي للآثار الإنسانية والاقتصادية الناجمة عن وباء فيروس كورونا المستجد.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى