شاهد: إلهام الفضالة تعلن زواجها من شهاب جوهر بشكل رسمي

تم نشره الأربعاء 14 تمّوز / يوليو 2021 12:39 مساءً
شاهد: إلهام الفضالة تعلن زواجها من شهاب جوهر بشكل رسمي
إلهام الفضالة

المدينة نيوز:- كشفت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، عن نبأ زواجها من مواطنها الفنان شهاب جوهر، وذلك بعد ساعات قليلة من إعلان الإعلامية مي العيدان الخبر.

و نشرت الفضالة صورة تجمعها وجوهر من كواليس مسلسلهما الأخير "أمينة حاف"، تظهر فيها بفستان الزفاف، وعلقت عليها بتعليق مقتضب جاء فيه: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، تم عقد قراني على شهاب جوهر"، وفق (سيدتي).

وكانت الإعلامية الكويتية مي العيدان أثارت الجدل قبل ساعات عندما نشرت صورة تجمع الثنائي وعلقت عليها بعبارة: "ألف مبروك زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر"، مثيرة حالة من الجدل ما إذا كان الأمر حقيقي أم مجرد مشهد من عمل فني، قبل أن تقرر الفضالة حسم هذا الجدل بنفسها.

 

 

 

و أغلقت الممثلة إلهام الفضالة التعليقات من بعد الهجوم الشديد الذي تعرضت له لأن مي العيدان أكدت أن إلهام تطلقت من زوجها بعد أن وقعت بحب شهاب خلال عملهما معاً في مسلسل "أمينة حاف" خلال موسم دراما رمضان الماضي، وكذلك الأمر مع جوهر الذي طلق أم أولاده حتى يتزوج من الفضالة، بحسب ما أكدته العيدان في تعليقها على الجمهور.

 

وفي سياق منفصل تجدد إلهام الفضالة حضورها الدرامي مع شهاب جوهر مجدداً في بطولة مسلسل "من بعدي الطوفان"، الذي يدور في إطار اجتماعي، ويتناول في حلقاته القضايا الأسرية والمشاكل التي تحدث بين أفراد الأسرة، التي تعيش تحت سقف واحد، ولكن من زاوية جديدة لم تقدم من قبل في أي عمل درامي، كما أعلن مخرج المسلسل ​مناف عبدال​.​​​​​

 

و يشار إلى أن إلهام الفضالة قد تصدرت الترند الخليجي في أكثر من مناسبة بداية من الموسم الرمضاني الماضي إلى أن وصل بها الترند لاستعراض صورها والتغيير المفاجئ بالستايل الخاص بها في حين أن إلهام تصدرت محركات البحث قبل ساعات بعد الإعلان عن زواجها من شهاب جوهر.