"الأردنية "تخرّج موظفيها المشاركين في الدورات التدريبية

تم نشره الأربعاء 14 تمّوز / يوليو 2021 03:25 مساءً
"الأردنية "تخرّج موظفيها المشاركين في الدورات التدريبية
المشاركين في الدورات التدريبية

المدينة نيوز :- – خرّج مركز الاستشارات والتدريب ودائرة الموارد البشرية في الجامعة الأردنية 72 من أعضاء الهيئة الإدارية والكوارد المهنية والفنية والحرفية المشاركين في الدورات التدريبية لهذا العام.
وأكد نائب رئيس الجامعة للتخطيط والتطوير والشؤون المالية الدكتور عامر السلمان في كلمة ألقاها خلال الحفل نيابة عن رئيس الجامعة، حرص الجامعة على دعم وتجويد قدرات كوادرها الإدارية والفنية لتمكينهم من آداء مهامهم بكفاءة واقتدار مما ينعكس على انتاجيتهم.
ولفت السلمان إلى التوجه نحو تطوير الدورات القادمة بحيث تكون تطبيقية تواكب العصر وتخدم أغراض عمل الموظفين وتنسجم مع احتياجاتهم.
وبدوره بيّن مدير المركز الدكتور محمد المعاقبة أن الدورات جاءت في سياق الخطة التدريبية التي أعدتها دائرة الموارد لتطوير قدرات المشاركين الإدارية ومهاراتهم الفنية، مبيناً أنه سيتم العمل على إعادة النظر في محاور دورة الإدارة العليا لتواكب العصر والتطور التقني.
ويشار إلى إن الدورات التي عقدت بالتعاون مع المركز، اشتملت على تدريبات في إدارة الوقت، ومهارات التواصل الاجتماعي، وإدارة الموارد البشرية، قدمها نخبة من أمهر المدربين المتخصصين.

 

 



مواضيع ساخنة اخرى