أكاديمية جورامكو لصيانة الطائرات تعلن فتح باب التسجيل

تم نشره الأربعاء 14 تمّوز / يوليو 2021 05:27 مساءً
أكاديمية جورامكو لصيانة الطائرات تعلن فتح باب التسجيل

المدينة نيوز - أعلنت أكاديمية جورامكو لهندسة صيانة الطائرات، التابعة للشركة الأردنية لصيانة الطائرات المحدودة "جورامكو"، عن فتح باب التسجيل للفصل الدراسي والبرنامج التدريبي الجديد.
وقالت الأكاديمية، في بيان صحفي اليوم الأربعاء، إن البرنامج التدريبي الذي سينطلق في الأول من شهر أيلول المقبل لمدة 4 أعوام، يهدف إلى إعداد الطلبة المسجلين وتأهيلهم لدخول سوق العمل في مجال صيانة وإصلاح وتجديد الطائرات التجارية بما يلبي الطلب الذي يشهد نموا سريعا على المستويين المحلي والدولي.
وأشارت الأكاديمية إلى أنها تستقبل الراغبين بالتسجيل ممن تنطبق عليهم شروط التقديم وفي مقدمتها اجتياز امتحان الدراسة الثانوية العامة من أي من فروعها، مبينة أن الطلبة يلتحقون بالبرنامج التدريبي نظريا وعمليا عقب قبولهم، كما يمنحون بعد تخرجهم أولوية الحصول على فرص عمل لديها في شركة جورامكو في حال توافرها.
وقال رئيس أكاديمية جورامكو، سامر خورما، إن البرنامج التدريبي الذي تقدمه الأكاديمية يحمل أهمية كبيرة لكونه يسهم في فتح الآفاق الواعدة للانخراط في العمل في قطاع صيانة الطائرات التجارية وإصلاحها وتجديدها، بالاستفادة من الخبرة الكبيرة والواسعة لشركة جورامكو التي تعتبر أكبر شركة صيانة الطائرات على مستوى المنطقة.
ويجسد البرنامج التدريبي سعي أكاديمية "جورامكو" وشركة "جورامكو" للمشاركة الفاعلة في رفد السوق المحلية والأسواق الإقليمية والعالمية بالفنيين الأكفياء وذوي المهارات العالية في صيانة وإصلاح وتجديد الطائرات التجارية، وحرصها على رفع مساهمة القطاع والقطاع الخاص بشكل عام في دعم مسار التنمية الشاملة.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى