إصابة فلسطيني برصاص مستوطنين جنوب نابلس

تم نشره الخميس 15 تمّوز / يوليو 2021 12:15 صباحاً
إصابة فلسطيني برصاص مستوطنين جنوب نابلس
ارشيفية

المدينة نيوز - :  أصيب مواطن فلسطيني اليوم الأربعاء بجروح عقب إطلاق النار عليه من قبل مستوطنين متطرفين قرب بلدة مادما جنوب مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.
وقال مسؤول ملف الاستيطان في شمال الضفة غسان دغلس في بيان إن مستوطنين متطرفين من مستعمرة " يتسهار" المقامة على اراضي المواطنين جنوب نابلس اطلقوا النار على المواطن مأمون نصار 49 عاما، من بلدة مادما، أثناء رعيه الأغنام في منطقة القعدات التابعة لأراضي البلدة، ما أدى الى إصابته في منطقة الفخذ . من جهة أخرى، قام مستوطنون متطرفون اليوم الأربعاء باقتلاع عشرات الأشجار من الزيتون المثمرة في قرية بورين جنوب نابلس.
وقال غسان دغلس مسؤول ملف الاستيطان في شمال الضفة الغربية في بيان ان مستوطنين من مستوطنة ايتسهار المحاذية لقرية بورين قاموا ظهر اليوم بقطع 150 شجرة زيتون مثمرة باستخدام المناشير الكهربائية في منطقة الخرناق الواقعة جنوب قرية بورين.
وأكد دغلس أن هذه الأشجار تعود ملكيتها للمواطن بشير الزبن وعماد الزبن من القرية مطالبا الإدارة الأميركية الجديدة بالضغط على حكومة الاحتلال الإسرائيلي لوقف الاعتداءات على ممتلكات المواطنين ومحاولة نهب الأراضي.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
مدير سلطة الطيران المدني في السودان: مطار كسلا شرقي البلاد يعمل بشكل طبيعي ولا صحة للأنباء بشأن إغلاقه