عجلون: مطالب باستكمال مرافق ملعب المجمع الشبابي

تم نشره الجمعة 16 تمّوز / يوليو 2021 05:19 مساءً
عجلون: مطالب باستكمال مرافق ملعب المجمع الشبابي
عجلون

المدينة نيوز :-  طالب عدد من أبناء محافظة عجلون، الجهات المعنية بالعمل على استكمال مرافق ملعب المجمع الشبابي ورصد المخصصات اللازمة لإقامة مدرجات للملعب لخدمة المواطنين ومحبي الرياضة.
واشاروا إلى أن استكمال أعمال صيانة وتأهيل الملعب ستسهم في تعزيز الحراك الشبابي وإتاحة الفرصة للأندية لإقامة فعالياتها المختلفة كونه يشكل متنفسا ويخدم القطاع الشبابي في المحافظة .
وأكد محافظ عجلون سلمان النجادا أهمية الجهود التي تقوم بها وزارة الشباب سواء في مجال الاهتمام بالمرافق الشبابية أو تقديم وتوفير البرامج الشبابية التي تواكب طموح وآمال الشباب وبناء جسور من التشاركية مع مختلف الجهات لخدمة الشباب.
وأشار الى أهمية استكمال مرافق المجمع الشبابي بصورة تليق بهذا الصرح ويكون عنصر جذب وتسويق سياحي للمحافظة وإقامة البطولات الرياضية .
وكان أمين عام وزارة الشباب الدكتور حسين الجبور خلال زيارته لمحافظة عجلون، قال أنه سيتم افتتاح ملعب كرة القدم بحلته الجديدة بعد أن تم إعادة تأهيله وفرش بـ"النجيل" الصناعي من موازنة مجلس المحافظة، حيث بلغت قيمة العطاء 184 الف دينار بعد عطلة عيد الأضحى المبارك بعد استلامه مبدئيا من قبل لجنة متخصصة .
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى