اتفاقية تعاون بين معهد ايجابي ومجموعة إدامة

تم نشره السبت 17 تمّوز / يوليو 2021 03:02 مساءً
اتفاقية تعاون بين معهد ايجابي ومجموعة إدامة

المدينة نيوز :--وقع المعهد الأوروبي الأردني لتطوير الأعمال (ايجابي)، التابع لغرفة صناعة عمان، اتفاقية تعاون مع مجموعة إدامة للاستشارات، لتقديم خدمات الاستشارات الإدارية وتطوير الأعمال وبناء القدرات للمصانع الأردنية سعيا لتحسين أدائها، وتعزيز مساهمتها بالاقتصاد الوطني.

وحسب بيان صحفي لصناعة عمان ، اليوم السبت، اكد نائب رئيس الغرفة أحمد الخضري أن المعهد يعد الذراع التدريبي الوحيد على مستوى الوطن العربي للقطاع الصناعي، ويعمل على تعزيز القدرة التنافسية للشركات الصناعية الأردنية من خلال اطلاق برامج متخصصة تثري قدرات العاملين في هذا القطاع وتعزز ثقافة الابتكار.
واكد الخضري ان غرفة صناعة عمان وفرت لمنتسبيها فرص الاستفادة من العديد من الخدمات والبرامج والدعم الاستشاري والفني، بما يصب في تطوير الأداء لمواكبة المتغيرات المتسارعة في عالم الاعمال.
واشار المدير العام لمجموعة إدامة للاستشارات المهندس هاني العبداللات إلى أن الاتفاقية تشمل تقديم التدريب والاستشارات بمجال ادارة الاعمال، وحاضنات الاعمال، والابتكار والريادة، والتنسيق بالدعم اللوجستي للمشاريع.
بدوره، بين مدير معهد (ايجابي) هيثم الفاعور أن الاتفاقية تأتي في سياق خطة طويلة الامد للتعاون مع شركاء استراتيجيين لرفد كفاءات المعهد والغرفة بخبرات متنوعة مميزة للتدريب والاستشارات.
واشار إلى أن المعهد يرتبط المعهد باتفاقيات شراكة مع جامعات عالمية ومحلية، لافتا إلى أن (ايجابي)، اسهم بتدريب ما يزيد على 20 ألف عامل وموظف ينتمون لمختلف القطاعات الاقتصادية .
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى