الفايز يهنئ وكالة الأنباء الأردنية بعيدها الثاني والخمسين

تم نشره السبت 17 تمّوز / يوليو 2021 10:02 مساءً
الفايز يهنئ وكالة الأنباء الأردنية بعيدها الثاني والخمسين
رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز

المدينة نيوز :- هنأ رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز، وكالة الأنباء الأردنية (بترا) وجميع العاملين فيها، بمناسبة احتفالها بالعيد الثاني والخمسين لتأسيسها بعد مسيرة خيرة وحافلة بالعطاء والإنجاز في العمل الصحفي المهني والموضوعي المنحاز للوطن وقيادته الهاشمية.
وقال الفايز، إن "(بترا) صرح إعلامي حمل صوت المواطن والوطن ومن حقنا أن نعتز بهذا الصرح الكبير، ونقدم له الدعم اللازم، لتستمر مسيرتها الخيرة الحافلة بالعطاء، فقد كانت ومنذ التأسيس مدرسة في المهنية والمسؤولية".
وأشار إلى أنه في الوقت الذي نبارك لــ (بترا) والعاملين فيها بمرور اثنين وخمسين عاما على تأسيسها، فإننا نؤكد ضرورة تقديم الدعم اللازم لها ومنحها الرعاية والاهتمام الكافي، والعمل على تحسين الظروف المعيشية للعاملين فيها، لتمكينها من مواصلة الاستمرار في دورها الريادي في خدمة الوطن، ولتبقى الصوت القوي المدافع عن مختلف قضاياه .
وأكد الفايز أن دعم الاعلام الوطني لا يقاس بمنظور الربح والخسارة، ففي ظل انتشار وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، وثورة المعلومات والتكنولوجيا، بات من اللازم حماية مؤسساتنا الاعلامية الوطنية ودعمها، لتبقى منابر للكلمة المسؤولة وعنوانا للمهنية والموضوعية، في زمن فوضى النشر، وانتشار خطاب الكراهية، والاعلام الموجه الذي يسعى الى العبث بنسيجنا الاجتماعي، وإضعاف الروح الوطنية.
وثمن رئيس مجلس الأعيان الجهود الكبيرة، التي تقوم بها إدارة (بترا) وكافة العاملين فيها متمنيا لها المزيد من التقدم والازدهار.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى