استعدادات بلدية معان لاستقبال عيد الأضحى

تم نشره الأحد 18 تمّوز / يوليو 2021 11:08 صباحاً
استعدادات بلدية معان لاستقبال عيد الأضحى
بلدية معان الكبرى

المدينة نيوز :-  بدأت بلدية معان الكبرى بتنفيذ حملة نظافة شاملة وإجراء صيانة لبعض المواقع وتنظيم الأسواق استعدادا لاستقبال عيد الأضحى المبارك.
وقال نائب محافظ معان ورئيس لجنة بلديتها خالد الحجاج لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الأحد، إن البلدية وفرت سوقا لبيع الأضاحي على قطعة أرض تابعة لها وضمن شروط السلامة العامة، وذلك تسهيلا على التجار والمواطنين، حيث تشرف البلدية على إدارة وتنظيم وتعقيم السوق وفق الشروط الصحية المعتمدة.
وبين أن البلدية بدأت بتنفيذ حملة نظافة شاملة تضمنت تنظيف الشوارع والأحياء والمساجد والمرافق العامة ورشها وتعقيمها، كما تجري أعمال صيانة وتجميل للاطاريف في وسط المدينة وقرب المساجد، مشيرا إلى ان كوادرها بدأت بتنظيف وتجهيز المنتزهات والحدائق التابعة لها استعدادا لتشغيلها واستقبال العائلات والأطفال أيام العيد.
وقال الحجاج إن القسم الرقابي التابع للبلدية سيكثف حملاته على الأسواق والتجمعات ومحال القصابة والمطاعم ومحال بيع الحلويات خلال فترة العيد، بما يسهم بتوفير بيئات آمنة صحيا وبيئيا، داعيا المواطنين إلى التواصل مع البلدية والإبلاغ عن أية مخالفات قد تؤثر على السلامة العامة.



مواضيع ساخنة اخرى