أبوغزاله للتقنية تعرض منتجاتها في معرض المملكة الافتراضي الدولي الأول

تم نشره الأحد 18 تمّوز / يوليو 2021 11:38 صباحاً
أبوغزاله للتقنية تعرض منتجاتها في معرض المملكة الافتراضي الدولي الأول

المدينة نيوز:- تشارك شركة طلال أبوغزاله للتقنية في معرض ومؤتمر المملكة الافتراضي الدولي الأول الذي تنظمه منظمة سنديان للريادة والتطوير وبالشراكة مع هيئة الاستثمار وبالتعاون مع غرفة صناعة الأردن وغرفة تجارة الأردن وذلك خلال الفترة من ٢٨ تموز إلى ٢ آب القادم من خلال معرض افتراضي.

ويعتمد المعرض أعلى المعايير التكنولوجية العالمية المستخدمة في إدارة عمل المعارض والمؤتمرات الافتراضية، وتهدف للترويج للصناعات والخدمات والمنتجات الأردنية والوصول بها إلى الأسواق العربية والعالمية.

وتأتي مشاركة أبوغزاله للتقنية في المعرض ضمن دعم "أبوغزاله العالمية" لمعرض ومؤتمر المملكة الدولي الافتراضي كشريك نجاح استراتيجي وهوما تعتبره "أبوغزاله العالمية" مسؤولية وطنية لدعم وتحفيز الاقتصاد الوطني والمساهمة في التعافي الاقتصادي للشركات والمصانع المتضررة بسبب جائحة كورونا، حيث ستقوم المجموعة بتسويق مواقعها الإلكترونية المتعددة والدعوة للمشاركة والزيارة من خلال أكثر من 100 مكتب منتشرة حول العالم وبتشجيع عملائها وشركائها حول العالم لزيارة معرض المملكة الافتراضي.

وسيتم من خلال هذه المشاركة عرض جميع منتجات الشركة التقنية من أجهزة كمبيوتر محمولة وهواتف ذكية، وألواح ذكية، بمواصفات عالية وبأسعار مناسبة للجميع، تحقيقا لرؤية الشركة في تسهيل الوصول لأحدث التقنيات وتوفيرها للباحثين عن التميز في العالم المعرفي.

وبين السيد فادي الداوود المدير التنفيذي لملتقى طلال أبوغزاله المعرفي ورئيس اللجنة التنظيمية للمعرض أن المؤتمرات والمعارض الافتراضية باتت أحد أهم الركائز التي تعتمد عليها الدول في الترويج لمنتجاتها وخدماتها والوصول بها إلى الأسواق العالمية نظرا للظروف التي فرضتها جائحة كورونا على العالم.

يشار إلى أن الفرصة ما زالت قائمة للشركات والمؤسسات الوطنية للتسجيل والمشاركة في هذا الحدث الهام لعرض منتجاتها وخدماتها الوطنية والوصول بها إلى الأسواق العالمية عبر أفضل المنصات الرقمية الافتراضية، وتدعو أبوغزاله التقنية من خلال مكاتبها المنتشرة حول العالم لزيارة كل من معرض المملكة وجناحها الافتراضيين من خلال التسجيل عبر الرابط التالي: www.kingdomexpo.org.

 

 

 



مواضيع ساخنة اخرى
النائب العتوم : سأعمل أن يكون مهرجان جرش طوال أيام السنة النائب العتوم : سأعمل أن يكون مهرجان جرش طوال أيام السنة
الأشغال: تحويلات مرورية على طريق الشحن الجوي – القسطل الأشغال: تحويلات مرورية على طريق الشحن الجوي – القسطل
الصفدي: لا يمكن حل الأزمة السورية دون حوار أمريكي روسي الصفدي: لا يمكن حل الأزمة السورية دون حوار أمريكي روسي
البلبيسي : لا موجة كورونا جديدة وحملة التطعيم ناجحة البلبيسي : لا موجة كورونا جديدة وحملة التطعيم ناجحة
الخارجية تدين الاعتداءات المستمرة لميليشيا الحوثي على السعودية الخارجية تدين الاعتداءات المستمرة لميليشيا الحوثي على السعودية
تركيا والنرويج تثمنان دور الأردن في استقرار المنطقة تركيا والنرويج تثمنان دور الأردن في استقرار المنطقة
الملك يلقي خطابا مسجلا في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الملك يلقي خطابا مسجلا في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة
جريمة قتل أستاذ أردني تهز الجزائر جريمة قتل أستاذ أردني تهز الجزائر
قصة بكاء الأسير قادري بعد سماعه أردنية تدعو لأسرى نفق الحرية قصة بكاء الأسير قادري بعد سماعه أردنية تدعو لأسرى نفق الحرية
غرامة 5 آلاف دينار لكل شخص يشغل تطبيق نقل غير مرخص غرامة 5 آلاف دينار لكل شخص يشغل تطبيق نقل غير مرخص
العثور على جثة أربعيني داخل منزله بالرصيفة العثور على جثة أربعيني داخل منزله بالرصيفة
جهازان جديدان فني وإداري للفيصلي (أسماء) جهازان جديدان فني وإداري للفيصلي (أسماء)
العيسوي يعقد اجتماعات مع شيوخ ووجهاء الكرك لمتابعة مطالب المحافظة العيسوي يعقد اجتماعات مع شيوخ ووجهاء الكرك لمتابعة مطالب المحافظة
ضبط أحداث متسولين يمارسون القمار في عمان ضبط أحداث متسولين يمارسون القمار في عمان
الناصر: لا زيادة على رواتب الموظفين هذا العام الناصر: لا زيادة على رواتب الموظفين هذا العام
قناة عبرية تكشف تفاصيل جديدة عن نفق الحرية وفرار الأسرى قناة عبرية تكشف تفاصيل جديدة عن نفق الحرية وفرار الأسرى