قمة الفيصلي والوحدات ثاني أيام العيد وسط تنافس شديد

تم نشره الأحد 18 تمّوز / يوليو 2021 01:29 مساءً
قمة الفيصلي والوحدات ثاني أيام العيد وسط تنافس شديد
الفيصلي والوحدات

المدينة نيوز :-  يشهد يوم الاربعاء المقبل، ثاني ايام عيد الاضحى المبارك، إقامة مباراة كلاسيكو الكرة الأردنية، التي تجمع فريقي الفيصلي والوحدات، وسط تنافس شديد، بحثا عن الفوز.
وتقام المباراة المؤجلة من الأسبوع الثاني بدوري المحترفين لكرة القدم، وسط تنافس قوي بين الفريقين على قمة الدوري، وخصوصا ان الفريقين يخوضان المباراة متساويين بنفس الرصيد" 20 نقطة" لكل منهما، خلف فريق الرمثا المتصدر برصيد 21 نقطة.
ويدخل الفريقان المباراة بظروف مختلف، حيث تعرض الفيصلي يوم الخميس الماضي لخسارة أمام فريق السلط بنتيجة 0-1، فيما فاز الوحدات على سحاب الجمعة الماضي بنتيجة 2-1.
وتشهد المباراة لغطا في الجانب التحكيمي، حيث طالب الوحدات بحكام من الخارج، لإدارة المباراة ، ليأتي القرار بتعيين طاقم حكام بحريني، ما اثار حفيظة نادي الفيصلي الذي خرج ببيان ابدى فيه دهشته من الاخطاء التحكيمية، مبديا استغرابه كذلك من الكشف عن هوية طاقم الحكام البحريني، في أمر غير مسبوق وفق بيانه أمس.
وعلى صعيد اللاعبين، يخوض الوحدات المباراة بغياب نجميه محمد الدميري وفادي عوض بسبب الايقاف، إلى جانب الشكوك حول مشاركة المحترف السنغالي عبدالعزيز انداي بسبب الاصابة، فيما الفيصلي يدخل المباراة بصفوف شبه مكتملة رغم الشكوك التي تحوم حول مشاركة المحترف السوري مارديك ماردكيان الذي احتجب عن المباريات الأخيرة بسبب الإصابة.
ورصدت إدارة الناديين، مكافآت مالية للاعبين في حال تحقيق الفوز، كما يتجه الفريقان للدخول في معسكر مغلق في الفندق مساء الثلاثاء المقبل، استعدادا للمباراة المهمة والقوية.
وتقام المباراة بحضور جماهيري بنسبة 30 بالمئة، تطبيقا لاجراءات الوقاية من فيروس كورونا.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى