الكرك: خطة متكاملة خلال عطلة عيد الاضحى

تم نشره الأحد 18 تمّوز / يوليو 2021 02:47 مساءً
الكرك: خطة متكاملة خلال عطلة عيد الاضحى
الكرك

المدينة نيوز :- وضعت محافظة الكرك خطة متكاملة للتعامل مع عطلة عيد الاضحى من جميع الجوانب الصحية والمرورية والسلامة العامة، حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.
وقال نائب المحافظ ورئيس لجنة بلدية الكرك الكبرى الدكتور هاني الشورة، في بيان اليوم الاحد، ان اللجان الصحية والرقابية وبالتعاون مع الجهات الاخرى، استكملت وضع الخطط لتنظيم حركة السير خلال عطلة العيد، وتشكيل لجان وفرق للرقابة والتفتيش على جميع المحال التجارية للتاكد من التزامهم بالاسعار وجودة البضائع وصلاحيتها.
وشدد على ضرورة الالتزام بأوامر الدفاع والإبقاء على الأولوية الوطنية لضمان الصحة والسلامة العامة لجميع أفراد المجتمع، من خلال تطبيق إجراءات الوقاية من فيروس كورونا، من خلال التباعد والالتزام بارتداء الكمامة واستخدام المعقمات.
واضاف الشورة إن فرق متابعة مراقبة التزام المواطنين والمنشآت بالإجراءات الوقائية والالتزام بأوامر الدفاع ستواصل العمل على تحرير المخالفات بحق غير الملتزمين.
واشار الى انه تم تخصيص اماكن محددة لذبح الاضاحي وبيعها ضمن اشراف الكوادر البيطرية والصحية ودعا المواطنين الى الالتزام بالتعليمات والارشادات الصحية منعا لانتشار الوباء، مؤكدا على وجود غرفة عمليات مركزية داخل المحافظة والبلدية تستقبل ملاحظات وشكاوى المواطنين.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى