المواصفات والمقاييس تنفذ خطة تفتيشيّة شاملة خلال عطلة العيد

تم نشره الأحد 18 تمّوز / يوليو 2021 04:27 مساءً
المواصفات والمقاييس تنفذ خطة تفتيشيّة شاملة خلال عطلة العيد
المواصفات والمقاييس

المدينة نيوز :- تبدأ مؤسسة المواصفات والمقاييس بتنفيذ خطّة تفتيشيّة شاملة للرقابة على الأسواق والمنتجات خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، والتي تأتي استكمالا لخطة تكثيف الرقابة على قبانات اللحوم الحيّة والأضاحي.
وقالت مدير عام المؤسسة، المهندسة عبير بركات الزهير، في بيان اليوم الأحد، إن الخطّة ستشمل محافظات المملكة كافة، وتستهدف استكمال الرقابة على الأوزان والموازين عموماً، وموازين الحلويات وقبانات الأضاحي واللحوم الحيّة بشكل خاص، كما ستنفّذ جولات تفتيشيّة على محال بيع العبوات المعبأة مسبقاً، للتحقق من أوزانها ومطابقتها لبطاقة البيان.
وأضافت أن المؤسسة ستسيّر دوريّات تفتيشيّة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك للتفتيش ومسح الأسواق، والرقابة على محطّات المحروقات، كما ستواصل كوادر الرقابة الحدوديّة عملها في المراكز الجمركيّة طيلة عطلة العيد، وعلى مدار 24 ساعة في بعض المراكز.
وأشارت المهندسة الزهير إلى أن المؤسسة ستستمرّ باستقبال الشكاوى من المواطنين خلال العطلة عبر هاتف وواتساب الشكاوى الموحّد (065301243) أو صفحة المؤسسة على فيسبوك (@jsmo.gov.jo) أو الدخول إلى أيقونة الشكاوى في الموقع الإلكتروني للمؤسسة عبر الرابط: https://bit.ly/3exrpDC.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى